recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية بلا رؤوس للكاتب د.نبيل فاروق


 عن رواية بلا رؤوس للكاتب د.نبيل فاروق

هل يوجد حقًّا ما ُيدعى «مصل الخلود»؟ وما سر ذلك الهوس العجيب بذلك النوع من الأمصال؟ يحاول المحقق كشف تفاصيل القضية المشؤومة التي تنذر بعواقب وخيمة، حيث سيطر الهوس والجنون على رجل اتخذ من قبو فيلا مهجورة معملاً لتحضير ما يسمى مصل الخلود عن طريق مجموعة من الممارسات الغامضة.. ترى هل ينجح المحقق في كشف تفاصيل القضية؟ وماذا سيحدث لمصل الخلود المزعوم؟هل يوجد حقًّا ما ُيدعى «مصل الخلود»؟ وما سر ذلك الهوس العجيب بذلك النوع من الأمصال؟ يحاول المحقق كشف تفاصيل القضية المشؤومة التي تنذر بعواقب وخيمة، حيث سيطر الهوس والجنون على رجل اتخذ من قبو فيلا مهجورة معملاً لتحضير ما يسمى مصل الخلود عن طريق مجموعة من الممارسات الغامضة.. ترى هل ينجح المحقق في كشف تفاصيل القضية؟ وماذا سيحدث لمصل الخلود المزعوم؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بلا رؤوس pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف د.نبيل فاروق، تحميل برابط مباشر وقراءة بلا رؤوس أونلاين، تحميل بلا رؤوس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بلا رؤوس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بلا رؤوس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني.

- تم عرض هذا الكتاب فقط لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...

تحميل كتاب بلا رؤوس ، كتاب بلا رؤوس pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د.نبيل فاروق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د.نبيل فاروق ،و اقرأ مقالات مفيدة ،

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent