recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Dropbox 92.3.365 Beta

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox Beta للويندوز


تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox
تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox Beta
برنامج دروب بوكس هو أداة لمشاركة الملفات والمجلدات أون لاين عن طريق الحوسبة السحابية مجانا.يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج والتسجيل فيه وتفتح حساب مجاني بسعة تخزين 2 جيجابايت مجانا وتشرع في تخزين جميع أنواع الملفات كملفات الصور والفيديو وغيرها عبر الإتصال بالأنترنت. تستطيع الرجوع إلى ملفاتك التي قمت بتخزينها متى تشاء، عبر الإتصال مجددا بالانترنت؛ فتقوم بعرض تلك الملفات من الصور ومقاطع الفيديو مباشرة بدون الحاجة لتنزيلها على مساحة التخزين على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر، إضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على المباشر. وتسمى هذه الخدمة التي يقدمها لك البرنامج بالحوسبة السحابية، والتي من خلالها يمكنك أن تربط بجهازك أكثر من جهاز كمبيوتر آخر، حتى يتمكن هؤلاء الأفراد من الأصدقاء والعائلة من الوصول إلى ملفاتك وتصفحها مباشرة على الأنترنت.

يتيح لك برنامج دروب بوكس إمكانية القيام بمزامنة "Sync" ؛فتربط هاتفك النقال الذكي بحسابك على دروب بوكس لكي تتصفح ملفاتك متى تشاء ومن أي مكان تتواجد به عبر العالم شريطة الإتصال بالإنترنت، ويمكنك أن تنقل ملفاتك إلى حسابك بشكل تلقائي عبر عملية التزامن، بحيث يمكنك إنشاء مجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعمل لها مزامنة مع حسابك على دروب بوكس؛ فيتم رفع أي ملف وضعته داخل تلك المجلدات تلقائيا على حسابك وايضا فيتم تحميله على جميع الأجهزة الخاصة بك المرتبطة بحسابك دروب بوكس.

من المعلوم أن تقنية الحوسبة السحابية، قد داع صيتها وأصبحت تحضى بشعبية كبيرة بين المستخدمين عبر العالم، لأنها تجاوزت طريقة التخزين الكلاسيكية للملفات على الأقراص الصلبة الخاصة بالأجهزة الثابتة أو المحمولة والتي يمكن أن تتعرض للسرقة أو العطب في أي وقت، بحيث يمكنك تخزين جميع ملفاتك على حسابك في دروب بوكس، كي تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز ومن أي مكان من العالم وفتحها ومشاهدتها متى تريد. إلا أن العيب الوحيد في خدمة الحوسبة السحابية هو أنها تتطلب إتصال أو صبيب لا بأس به بالإنترنت لكي تتمكن من مشاهدة وتصفح ملفاتك بسرعة مريحة. بعد تحميلك للبرنامج من الرابط في الأسفل وتفتح حساب خاص بك على دروب بوكس سيصبح بإمكانك تخزين جميع الملفات الخاصة بك على مساحة التخزين الخاصة بك؛ فتتمكن من الوصول إليها عبر الجهاز الذي تريد سواء جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول من أي مكان عبر العالم، بحيث يمنحك تطبيق دروب بوكس مساحة مجانية بسعة 2 جيجابايت ويمكنك رفع تلك المساحة إلى 8 جيجابايت من خلال دعوة أصدقائك للمشاركة في خدمة التخزين السحابي لدروب بوكس.

تطبيق دروب بوكس لا يوفر لك مساحة تخزين مجانية فقط، بل يتيح لك إمكانية مشاركة جميع أنواع الملفات من مستندات فيديو وصور ومستندات وغيرها مع الأصدقاء والعائلة عبر عمل مزامنة تربط بها أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الخاصة بهم مع حسابك على دروب بوكس، كي تمكنهم من الوصول إلى ملفاتك وتصفحها ومشاركة ملفات الفيديو والصور معهم بشكل تلقائي وبشكل مباشر.
تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox
تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox Beta
معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان :  Dropbox 92.3.365 Beta
إسم الملف : Dropbox 92.3.365 Offline Installer.exe
حجم الملف : 116.15 ميجابايت
الإصدار : 92.3.365
تاريخ التحديث : 19 فبراير 2020
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
المطور : Dropbox
التصنيف : تطبيقات ويندوز، النسخ الإحتياطي والإسترداد.
تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox
تنزيل برنامج تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت Dropbox Beta

تنزيل برنامج Dropbox Beta لتخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت مجانا
تحميل برنامج دروب بوكس بيتا للويندوز:
تحميل برنامج دروب بوكس بيتا للماك:
تحميل برنامج دروب بوكس بيتا للينيكس:
لينيكس (64 بت)
تحميل
لينيكس (32 بت)
تحميل
يساعدك برنامج دروب بوكس على تخزين الملفات والمستندات الخاصة بك، ومشاركتها عبر الحوسبة السحابية مع الأصدقاء والعائلة مباشرة عبر الإنترنت متى تشاء ومن أي مكان تواجدت به عبر العالم.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent