recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج EarthTime 6.3.0 لمعرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime للويندوز


تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime
تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime
برنامج إيرث تايم أو EarthTime هو أداة أكثر من رائعة لمعرفة التوقيت الزمني الصحيح لجميع البلدات والمدن وجميع دول العالم. كما أنه تطبيق تستطيع عبره معرفة ومعاينة أحوال الطقس لبلدتك أو مدينتك على مدى الأسبوع؛ فهو بذلك يتيح لك إمكانية التعرف على درجات الحرارة وسرعة الرياح ونسبة الرطوبة والضغط الجوي ومدى ارتفاع المناطق والمدن عن سطح البحر، بالإضافة إلى ذلك تستطيع توضيح حركة الغيوم ومعرفة المناطق التي تكون بها السماء صافية أو غائمة. يساعدك برنامج EarthTime على معرفة تموقع المناطق المختلفة عبر العالم بواسطة خريطة الكرة الأرضية من خلال تحديد إحداثيات خطوط الطول و العرض لكل مدينة.

يتوفر برنامج إيرث تايم على واجهة رئيسية واضحة منظمة بشكل جيد، تستطيع عبرها عرض خريطة العالم التي توضح كامل الكرة الأرضية؛ فتستطيع التعرف على المناطق أو المدن التي يتواجد بها النهار وعلى المناطق والمدن التي يتواجد بها الليل.

يساعدك برنامج إيرث تايم على مشاهدة جميع القارات التي تتشكل منها الكرة الأرضية، الأمر الدي يساعدك على رصد المكان والتوقيت وأحوال الطقس بشكل مباشر من خلال الإتصال بالإنترنت لأي مدينة على خريطة العالم؛ فتستطيع إضافة المدن التي تريد من خلال إعدادات البرنامج. سوف تستمتع كثيرا وأنت تقوم بعرض أحوال الطقس بطريقة مدهشة للغاية عبر إدارج رسومات توضيحية لحالة الطقس الخاصة بمدينتك. كما أن البرنامج يتيح لك إمكانية ضبط المنبه للحصول تقرير حول أحوال الطقس لمدينتك في أوقات معينة من إستخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يساعدك برنامج EarthTime على معرفة التوقيت الزمني لأي بلد عبر العالم بضغطة زر واحدة في جميع فصول السنة؛ فتستطيع تحديد العديد من البلدان التي تريد معرفة توقيتها الزمني وتحديد كم تشير الساعة في تلك البلدان وفي مدنها، ومعرفة اختلاف التوقيت الزمني من بلد إلى آخر حسب خطوط الطول والعرض للكرة الأرضية. باختلاف التوقيت الزمني بين بلدان المشرق وبلدان المغرب حسب البعد أو القرب من خط جرينتش GMT، تستطيع عبر البرنامج معرفة أي منطقة من العالم وتحديد مكانها وتوقيتها على خريطة العالم.
تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime
تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime
معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : EarthTime 6.3.0
إسم الملف : ETSetup.exe
حجم الملف : 5.65 ميجابايت
الإصدار : 6.3.0
تاريخ التحديث : 20 فبراير 2020
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إدارات ويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : Free Trial
المطور : desksoft
التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، إدارة التوقيت.
تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime
تحميل برنامج معرفة التوقيت المحلي لجميع مناطق العالم EarthTime

تنزيل برنامج إيرث تايم لمعرفة التوقيت الزمني المحلي وتاريخ أي مكان في العالم
تحميل برنامج إيرث تايم للويندوز :
يساعدك برنامج EarthTime على عرض التوقيت المحلي وتاريخ أي مكان في العالم، معتمدا على قاعدة بيانات ضمنية تضم آلاف المدن لجميع أنحاء العالم، ولكن يمكنك إضافة العديد من المواقع كما تريد . يعرض EarthTime خريطة الأرض تحت جنح النهار والليل وأحوال الطقس المحلية وطبقة سحاب بواسطة بيانات الأقمار الصناعية.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent