recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية فارس للكاتب أحمد الكراني


عن رواية فارس للكاتب أحمد الكراني


فالإنسانُ لا يحتاجُ إلا حِضنًا؛ يُخرج من بين جوانحه تعب الأيام، ويفضح مكنون مشاعره. عانقها، قبلها، فهي التي تُسقِطُ الراء من تلك الحرب، اختلط عرق جسده مع ماء عينيه الغزير، وهي شاركته الدموع بالدموع، خشية الفقد بين هوجائية الرصاصات، سالت محاجرهما بملوحةٍ امتزجت في شفاههما، وما أشهى أن يُغمِّس المرء البكاء مع من يهواه، فمذاق الغرام لا يُماثله شيء، فهو زائر خفيف مؤقت الإقامة؛ كثير المشاوير، لا يقترب إلا ليبتعد! لكن الوضع هنا تَبَايَنَ، لأن النظرة للحياة تَبَدَّلتْ، فتلك الحرائق التي تتركها المشاعر تحت سماوات الأفئدةِ، والخربشات التي تَخمش الجلد في رحلتها، والأتربة التي يُخلفها رمادها في الأحداق، كلها وُلِدَت الآن؛ في الشعرة التي فصلت حياتهما عن موتهما، فكيف يُغادرهما الحب؟!
تحميل وقراءة أونلاين كتاب فارس pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أحمد الكراتى، تحميل برابط مباشر وقراءة فارس أونلاين، تحميل فارس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فارس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فارس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني،

- تم اضافة هذا القسم لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب 2020 وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...
تحميل وقراءة كتب معرض الكتاب 2020 أونلاين كتب معرض الكتاب 2020 إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب معرض الكتاب 2020 تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بروابط مباشرة مجانا كتب معرض الكتاب 2020 مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf للتابلت وللكندل والكمبيوتر تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بالعربية و الأنجليزية تحميل مجاني مجموعة كبيرة من الكتب للكاتب معرض الكتاب 2020.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent