recent
أخبار ساخنة

تحميل المتصفح Firefox 74.0 Beta 5

الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح الإنترنت فايرفوكس بيتا Firefox Beta Offline Installer 64/32 bit للويندوز



تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مجاني تقدمه مؤسسة موزيلا. تم تغير فايرفوكس منذ الإصدار57 واجهة أوستراليس Australis ليستخدم واجهة جديدة بإسم فوتون Photon ويستند إلى المحرك الجديد Quantum rendering. عرفت واجهة المتصفح الجديدة العديد من التغييرات  في كل من صفحة "علامة التبويب الجديدة" أو "New Tab" وفي قائمات  المتصفح أو التيمات وخيارات التخصيص.

يتيح فايرفوكس 59 إمكانية تخصيص واجهة المتصفح من خلال تطبيق التيم أو theme الغامق أو الواضح، ولكن أيضا من خلال اختيار أزرار أكثر أو أقل  توافقا. ولم تعد القائمة الرئيسية لفايرفوكس 57 تحتوي على  أيقونات بسيطة  بل تشمل الروابط الضمنية أو contextual links والتي لايمكن التعديل عليها.

تم تحديث آخر في فايرفوكس 57 يتعلق بتحميل الصفحات الذي أصبح أسرع بكثير من المعتاد كما هو الحال بالنسبة لصفحات التمرير أو scrolling of pages أو المرور من علامة تبويب إلى أخرى. ويتيح لك متصفح موزيلا كذلك أخد لقطات شاشة بطريقة ذكية وبدون مغادرة البرنامج، فيسمح لك بتحديد مكان معين من الصفحة وتصويره أو  تصوير تلك الصفحة بكاملها وبحفظ لقطة الشاشة على الإنترنت قصد الوصول إليها بسرعة أكبر. وقد تم شريط عنوان المتصفح أيضا فأصبح يتيح لك القدرة على القيام بوظائف مثل أخد لقطة الشاشة أو النسخ السريق لربط معين.

 يوفر شريط العناوين في فايرفوكس 57 اقتراحات تلقائية عند بداية إدخال النص ترتكز على تاريخ تصفحك للأنترنت وعلى عمليات البحث البحث التي تقوم بها . ولم يعد فايرفوكس 57 يقدم دعم الإضافات القديمة المثبتة على الإصدارات قبل فايرفوكس 57 وتم تعطيله تلقائيا ويمكن استبدال تلك الإصدارات تلقائيا من قبل المتصفح فايرفوكس 57.

يوفر المتصفح موزيلا فايرفوكس 59 لجميع إصدارات الويندوز: ويندوز إكس بى وويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 7-32 بايت و 64 بايت، ويقدم  موزيلا فايرفوكس الدعم للعديد من اللغات منها اللغة العربية و التي يوفرلها إصدارا خاصا بها (اللغة العربية ) .ويعد متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس من بين أهم متصفحات الإنترنت المتسخدمة على نظام الويندوز أو الأندرويد،  ويتميز بالخفة والسرعة فى الإستخدام ويتح لك إمكانية التنقل بين أدولته الخاصة وإمكانية التحكم الكلي فى صفحة الويب التي تتصفحها من خلاله، و يخول لك هذا المتصفح استخدام عدة صفحات للمواقع المختلفة فىآن واحد من خلال التبويبات الموجودة  بالشريط الرئيسى للمتصفح، و يمكنك كذلك حفظ الصفحات المهمة بالنسبة لك على الصفحة الرئيسية لمتصفح موزيلا فايرفوكس 57 كي تستطيع الوصول اليها بكل سهولة وسرعة. ولعل أهم تحديث طرأ على الإصدار الجديد موزيلا فايرفوكس 57 هو زيادة سرعته فأصبح أسرع من العديد من المتصفحات الأخرى، فهو الآن متصفح لا يستهلك الكثير من الرامات مقارنة مع متصفح جوجل كروم مع العلم أن لكل متصفح مميزاته الخاصة.
تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
معلومات تقنية عن المتصفح :
العنوان : Firefox 74.0 Beta 5
إسم الملف : Firefox Setup 74.0b5.exe
حجم الملف : 47.89 ميجا بايت/32 بايت، و49.35 ميجا بايت/64 بايت
الإصدار : 74.0.5
تاريخ التحديث : 19 فبراير 2020
الترخيص : مجانى
المطور : Mozilla Corporation
الصقحة الرئيسية : www.mozilla.com/firefox
التصنيف : تطبيقات ويندوز، متصفحات أنترنت، أنترنت.

تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز مجانا
تنزيل متصفح الأنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox للويندوز
تحميل متصفح الأنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox Beta للويندوز :
32 بت
تحميل
64 بت
تحميل متصفح الأنترنت موزيلا فايرفوكس Firefox مجانا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent