recent
أخبار ساخنة

تحميل المتصفح Google Chrome 81.0.4044.26 Beta

الصفحة الرئيسية

تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta 64/32 bit Offline Installer للويندوز



تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز
تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز
ينتمي متصفح الإنترنت جول كروم إلى حزمة منتوجات الشركة العالمية جوجل، وهو من أفضل متصفحات الأنترنت على الإطلاق لأنه سهل في الإستخدام ويتميز بسرعة وكفاءة عالية في الأداء، بحيث تسطيع من خلاله تصفح مختلف مواقع الويب عبر الإنترنت مجانا؛ فهو برنامج يتوفر على محرك محرك بحث قوي وسريع يمكنك من الحصول على المعلومات التي ترغب فيها ومن الوصول إلى المواقع المختلفة الموجودة على سبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ولعل ما يسهل عملية البحث هو أن المتصفح يستطيع إظهار النتائج والاقتراحات للكلمة أو الجملة التي تبحث عنها عند كتابتك لها في مربع البحث؛ فيظر لك مختلف المواقع التى تم زيارتها مؤخرا حتى تستطيع الوصول إلى نتائج البحث التي تريد أن تصل إليها في حيز زمني قصير.

يتوفر المتصفح جوجل كروم على خاصية الملء التلقائي للنماذج الالكترونية تساعدك على إتمام النماذج الضمنية على شبكة الإنترنت بضغة زر واحدة، وذلك لأن المتصفح يحتفظ بمختلف المعلومات والكلمات التي قمت بالبحث عنها سلفا حتى يسهل عليك عمليات البحث التي ستقوم بها لاحقا؛ فكلما كتبت في مربع البحث معلومة أو كلمة من أبحاثك السابقة فإن المتصفح سيظهرها لك تلقائيا فيضمن لك عملية إقصاد الوقت وبدل الجهد.

يوفر لك المتصفح جوجل كروم ما يمكن أن نسميه بتزامنية البحث بين مختلف الأجهزة سواء تلك التي تشتغلف بنظام الويندوز أو نظام الأندرويد؛ فكلما قمت بعملية بحث مثلا على جهاز الكمبيوتر ولم تقم بإتمامها، فإن المتصفح يساعدك على إتمامها على الأجهزة الأخرى كالهاتف أو التابليت عبر التحكم في إعدادات المتصفح قصد معرفة وتحديث المعلومات التزامنية الخاصة بك على مختلف أنظمة التشغيل ككلمات السر والإشارات المرجعية ؛ فتستطيع بذلك من الدخول التلقائي إلى علبة الرسائل الخاصة بحساباتك على مختلف مواقع الويب خاصة جيمايل وجوجل ويوتيب وبلوجرو فيس بوك وتويتر وغيرها.

 يضم المتصفح جوجل كروم عدة ملحات الكروم تخول لك الوصول إلى مواقع الويب المختلفة على الأنترنت التي تفضلها بكل سهولة وبشكل سريع. كما أن المتصفح يتيح لك القيام بحفظ مختلف المواقع والصفحات التي قمت بزيارتها مؤخرا، فتربح الكثير من الوقت وتتجنب طول الإنتظار. ويتوفر المتصفح على تقنية حديثة وعالية تضمن لك التحديث التلقائي والتصفح الآمن والسريع والعالي الجودة.
تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز
تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز
معلومات تقنية عن المتصفح :
العنوان : Google Chrome 81.0.4044.26 Beta
إسم الملف : ChromeSetup.exe
حجم الملف : 59.30 ميجابايت/64 بت، و58.21 ميجابايت/32 بت
الإصدار : 81.0.4044.26
تاريخ التحديث : 20 فبراير 2020
اللغة : يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64/32-bit / Vista 64/32-bit / Windows 7 64/32-bit / Windows 8 / Windows 8 64/32-bit / Windows 10 / Windows 10 64/32-bit
الترخيص : مجانى
المطور : Google
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصفح الإنترنت، أنترنت.
تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز
تحميل المتصفح جوجل كروم بيتا Google Chrome Beta للويندوز

تنزيل متصفح الإنترنت جوجل كروم بيتا للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت جوجل كروم بيتا للويندوز :

تثبيت جوجل كروم اتصالا بالأنترنت 64/32 بت:
تحميل

تثبيت جوجل كروم بدون أنترنت:

64 بت

32 بت
تحميل متصفح الإنترنت جوجل كروم بيتا لنظام تشغيل الويندوز مجانا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent