recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية ربيعها أحمر للكاتبة يارا علي




-لقد قتلته بيدي، نعم فعلتها ولم ولن أندم على ذلك، ولكن لا أُخفيكم سرًا إن عاد بي الزمن قليلًا، فلن أفعل ما فعلته فحسب، بل سأقتله بوحشيةٍ مضاعفة. -صرخ أحدهم بانهيار: لماذا؟ أنتم لا تعلمون الحقيقة! لقد خدعوكم جميعًا ونجحت خطتهم في أن يُحيلوا كرهكم لهم إلى حقد ينهش قلوبكم، حقدٌ يُسهل طريقكم إلى الموت ويُفضي بكم للهلاك جميعًا! أضاف آخر: لا تقلقوا فسنلحقه خلال يومين على الأكثر إن لم ننجح في الخروج من هنا! -ليس أمامنا سوى انتظار المساعدة. -ربما يكون نصف الحكاية فحسب واضحًا أمامكم، أما نصفها الآخر فيربض في تفاصيلٍ يخفيها كلٌ منا، كلنا يعلم فتاتًا عن الحقيقة ليس إلا! -ولكني أود أن أخبركم على الأقل بالنصف الذي رأيته! ولكم الحكم بعد ذلك! -بما أن الموت يقترب وقد لا نلتقي بعد اليوم، وأمامنا متسع من الوقت ليسمع بعضنا بعضًا، فلم لا يكمل كل منا ما انتقص في صورة الآخر؟ -الظلام لن يسمح لنا برؤية بعضنا فسيرفع هذا عنا حرج الحديث عن أدق التفاصيل والمشاعر المخبأة بقلوبنا. -إذًا فلنجعله آخر اعتراف لنا علنا نتخفف مما يُثقلنا، لن نأخذ همومنا إلى قبورنا على أي حال. -حسناً.. سأبدأ أنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ربيعها أحمر pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف يارا علي، تحميل برابط مباشر وقراءة ربيعها أحمر أونلاين، تحميل ربيعها أحمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ربيعها أحمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ربيعها أحمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني،
- تم عرض هذا الكتاب فقط لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent