recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية سڤن للكاتب محمد إبراهيم محروس



عن رواية سڤن للكاتب محمد إبراهيم محروس


في أحد أكثر اختبارات النفس البشرية صعوبة.. يحيا «وليد» لحظات فارقة في التعرف على آدميته من جديد، يجد «وليد» نفسه فجأة في إحدى المجموعات على شبكة التواصل الاجتماعي، وقد تم كشف كل المعلومات عن حياته، يجد نفسه متورطًا مع سبعة أشخاص لا يعرفهم، ويصبح عليه أن يواجه الحياة بطريقتهم الخاصة التي لا تمنحك سوى الخوف ولعنات متتالية للرقم 7! من هم؟ وما هي طريقتهم؟ كيف وصلوا إليه؟ وما الجرح الغائر الذي تركوه في روحه؟ هذا ما نحياه في سلسلة أحداث غامضة ومثيرة أجبر البطل عليها هو وعدد لا نهائي من الأبرياء من حوله.
تحميل وقراءة أونلاين كتاب سڤن pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف محمد إبراهيم محروس، تحميل برابط مباشر وقراءة سڤن أونلاين، تحميل سڤن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سڤن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سڤن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني،

تحميل كتاب سڤن ، كتاب سڤن pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد إبراهيم محروس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد إبراهيم محروس.

 - تم اضافة هذا القسم لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب 2020 وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...

تحميل وقراءة كتب معرض الكتاب 2020 أونلاين كتب معرض الكتاب 2020 إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب معرض الكتاب 2020 تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بروابط مباشرة مجانا كتب معرض الكتاب 2020 مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf للتابلت وللكندل والكمبيوتر تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بالعربية و الأنجليزية تحميل مجاني مجموعة كبيرة من الكتب للكاتب معرض الكتاب 2020.



author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent