recent
أخبار ساخنة

أجمل جزر العالم السياحية

الصفحة الرئيسية
يقصد الآلاف من البشر الجزر من أجل الترفيه و التمتع بأوقاتهم بعيدًا عن ضغوط العمل بغرض تجديد نشاطهم لإستعادة قدرتهم على العمل والإنتاج مرة أخرى، لهذا فإنهم يبحثون عن الوجهة السياحية المثالية، وفي هذا المقال نستعرض أجمل جزر العالم السياحية التي يمكن أن يصدها الناس بغرض السياحة.

تعريف الجزيرة

جرى تعريف الجزيرة على أنها أرض يابسة تحاوطها الماء من جميع الجهات، وتكون مساحتها إما صغيرة أو متوسطة أو كبيرة وقد تمتد لتشمل دول كاملة مثل مملكة البحرين الشقيقة وجزيرة قبرص وجزيرة سيشل.
عندما تتقارب مجموعة من الجزر مع بعضها نسميها بـ”الأرخبيل”، وفي هذا المقال نستعرض أجمل جزر العالم السياحية، التي ستقضي فيها أوقاتًا جميلة بالتأكيد إن ذهبت إليها.

أجمل جزر العالم السياحية

جزيرة ماوي في هاواي

تعد جزيرة ماوي في هاواي مثالاً واضحاً للطبيعة الخلابة والمتحركة أيضًا، نظرًا لأنها تحتوي على عددًا لا نهائي من المناظر الخلابة، ومن ثم فإن الكثيرون يعدونها ويعتبرونها جنة حقيقية على الأرض؛ نظراً لاحتوائها على وسائل الإسترخاء الأمريكية المختلفة، والطبيعة الاستوائية، كما تحتوي الجزيرة على سبعة حمامات سباحة غاية في الروعة والجمال.
يمكن لزائر هذه الجزيرة أن يمارس عددًا من الأنشطة مثل: مشاهدة الشلالات، ممارسة أنواع مختلفة من الرياضات المائية، السير على الرمال البيضاء.

جزيرة كاواي

تقع جزيرة كاواي في هاواي، وهو تتميز بطقسها الهادئ والدافئ والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن لزائريها أن يركبوا طائرة الهليوكوبتر مع فتح الباب من الأعلى لمشاهدة الجزيرة والتقاط الصور الجميلة، التي ستبقى بالتأكيد ذاكرة جميلة لصاحبها.

جزر المالديف

تقع جزيرة المالديف في المحيط الهندي، وتعتبر رمزًا للطبيعة فائقة الجمال، حيث تحتوي على الكثير من الفلل الرائعة والمنتجعات التي تقدم أجود الخدمات، وفي هذا كله سترى أروع المناظر الطبيعية.
يتمتع زائر جزر المالديف بممارسة الكثير من الأنشطة، منها: التمدد على الرمال البيضاء، الغوص في المياه الفيروزية الرائعة.
أنشأت حكومة جزر المالديف وزارة “الجزر المرجانية” نظرًا لأهمية هذه الجزر وقدرتها على اجتذاب الآلاف من السياح حول العالم، حيث أنها تتكون مما يزيد عن ألف جزيرة مرجانية تُستخدم للسياحة والصيد، كما حُولت جزر أخرى إلى منتجعات وفنادق.

جزر كياوا

توجد في الولايات المتحدة وتحديدًا في ولاية كارولينا الجنوبية، وتعرف باسم جزيرة الجنة الرائعة، حيث تحتوي على شواطئ واسعة وملاعب مختلفة لممارسة الرياضات مثل الجولف والتنس والاسكواش.
استضافت هذه الجزيرة الكثير من البطولات المميزة، وفيها الكثير من المنتجعات الجميلة والمتميزة وتحديدًا في جزر إديستو وكياواه وسيبروك.
تحتوي جزر كياوا  على أشجار النخيل التي تغطيها الطحالب، وبساتين البلوط وتحديدًا في لوكانتري.

جزيرة بورا

تقع جزيرة بورا في مدينة بولينيزيا الفرنسية، وهي جزيرة بركانية وواحدة من أجل الجزر الاستوائية على مستوى العالم، حيث تحتوي على حبوب اللؤلؤ الأسود النادر وأشجار جوز الهند.
مياه جزيرة بورا مصبوغة بكل تدرجات اللون الأزرق الراحة ومن ثم فإنها تكتسب السياح من مختلف دول العالم، تحديدًا في فصل الشتاء، وبها أفضل المنتجعات السياحية في المعمورة.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent