recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب كبسولات زوجية للكاتبة فاطمة المهدي

- لا تفهمنى - بل أنتِ التى لا تقدر ظروفى - هل تحبنى ؟ - ما هذه الأسئلة السخيفة.. وكيف أعيش معك إن كنت لا أحبك؟ - أحتاج إلى جو رومانسى وأن تسمعنى كلاما معسولا - لقد كبرنا على ذلك - أعمل طوال اليوم وأتمنى أن أعود إلى بيت هادئ وزوجة جميلة تحتوينى - وكيف أقوم بذلك وأنا مثقلة بكل تلك المسؤليات! - تهملين احتياجاتى الجسدية -وهل تزوجتنى لأجل ذلك فقط؟ -يهملنى حتى كدت أنسى أنى متزوجة -ولماذا لا تصارحيه؟ -لأن الاهتمام لا يطلب. -!!!!! هذه عينة بسيطة من حوارات بعض الأزواج لا أريد أن يصيبك التشاؤم فالزواج جنة الله فى الأرض والعيب ليس فيه بل فى الذين لم يتعلموا معنى الزواج الحقيقى لم يتعلموا معنى الحب ولم يعرفوا كيف يعبرون عنه. هذا الكتاب سيكون دليلا لك للتعامل مع شريكك . ستتعلم معه التالى بخطوات بسيطة : - كيف تفهم احتياجك وتعبر عنه وكيف تشبع احتياج شريكك. - كيف تتحدث إليه. -ما يفضل أن تقوله وما يجب أن تتجنب قوله. - وإن حدث بينكما خلاف ما هى الاستراتيجيات المتبعة لحل هذا الخلاف. وقبل كل شئ سنفتش معك قليلا فى أعماقك لأن مفتاح نجاح علاقتك مع شريكك قد يكون بداخلك أنت.
تحميل وقراءة أونلاين كتاب كبسولات زوجيــة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف للكاتبة ومستشارة العلاقات الأسرية :فاطمة المهدي، تحميل برابط مباشر وقراءة كبسولات زوجيــة أونلاين، تحميل كبسولات زوجيــة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كبسولات زوجيــة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كبسولات زوجيــة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، - تم عرض هذا الكتاب فقط لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...
تحميل كتاب كبسولات زوجيــة ، كتاب كبسولات زوجيــة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب للكاتبة ومستشارة العلاقات الأسرية :فاطمة المهدي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات للكاتبة ومستشارة العلاقات الأسرية :فاطمة المهدي ،حمل وإقرأ أونلاين كتاب كبسولات زوجيــة pdf مجانًا تأليف للكاتبة ومستشارة العلاقات الأسرية :فاطمة المهدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent