U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة R-Studio 8.13 Build 176037 Network Multilingual

برنامج R-Studio هو برنامج لاستعادة البيانات. برنامج لاستعادة البيانات في حالة حذفها أو حذفها أو إتلاف أقسام القرص ، وكذلك في الحالات التي تم فيها تهيئة القرص أو ، على سبيل المثال ، حدث هجوم فيروس. أنظمة الملفات المدعومة هي FAT12 / 16/32 و NTFS و NTFS5 و Ext2FS (Linux) و HFS / HFS + (Macintosh) و UFS1 / UFS2 (FreeBSD / OpenBSD / NetBSD / Solaris) و HFS و HFS +. يمكنك استعادة البيانات باستخدام R-Studio ليس فقط على الكمبيوتر المحلي ، ولكن أيضًا على محركات الأقراص الثابتة لأجهزة الكمبيوتر الأخرى على الشبكة المحلية. واحدة من ميزات R-Studio هي الإعدادات المرنة لمعلماتها ، والتي تتيح ، إذا لزم الأمر ، التحكم الكامل في عملية استعادة البيانات.

نظرًا للعديد من الميزات المقدمة في R-Studio ، قد يكون هناك مستخدمون قليلو الخبرة يجدون واجهته ووظائفه الوفيرة مربكة بعض الشيء. لقد حاولنا بالفعل تبسيط واجهة البرنامج قدر الإمكان وقمنا بتضمين دليل تعليمات مفصل مع المنتج. ومع ذلك ، نوصي لأولئك الذين ما زالوا يشعرون بعدم الارتياح مع البرنامج بعد قراءة الدليل أنهم بدأوا تجربة استعادة البيانات الخاصة بهم باستخدام أداة استعادة الملفات R-Undelete. توفر واجهة المستخدم ذات الثلاث خطوات الموجهة نحو المعالج طريقة أسهل لأداء مهام استعادة البيانات العادية دون المساومة على كفاءتها. إنه الخيار الأفضل لاحتياجات استعادة البيانات الأساسية والمتقدمة. يمكنك أدناه مقارنة الميزات الرئيسية لـ R-Studio و R-Undelete.

تقوم أدوات R-Studio باستعادة الملفات:
• محذوفة بدون سلة المحذوفات ، أو عند إفراغ سلة المحذوفات ؛
• تمت إزالته عن طريق هجوم الفيروسات أو انقطاع التيار الكهربائي ؛
• بعد إعادة تهيئة القسم مع الملفات ، حتى لنظام الملفات المختلفة ؛
• عندما تم تغيير هيكل القسم الموجود على القرص الثابت أو تلفه. في هذه الحالة ، يمكن للأدوات المساعدة R-Studio فحص القرص الصلب محاولًا العثور على الأقسام الموجودة مسبقًا واستعادة الملفات من الأقسام الموجودة.
• من القرص الصلب ذو القطاعات التالفة. يمكن لبرنامج R-Studio Data Recovery أولاً نسخ القرص بأكمله أو جزء منه إلى ملف صورة ثم معالجة ملف الصورة هذا. هذا مفيد بشكل خاص عندما تظهر قطاعات سيئة جديدة باستمرار على القرص الثابت ، ويجب حفظ المعلومات المتبقية على الفور.

ميزات استعادة بيانات R-Studio:
واجهة نمط Windows Explorer القياسية.
نظام التشغيل المضيف: Windows 2000 و XP و 2003 Server و Vista و 2008 Server و Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows Server 2012.
استعادة البيانات عبر الشبكة. يمكن استرداد الملفات على أجهزة كمبيوتر الشبكة التي تعمل بنظام Win2000 / XP / 2003 / Vista / 2008 / Windows 7/8 / 8.1 / Windows Server 2012 و Macintosh و Linux و UNIX.
أنظمة الملفات المدعومة: FAT12 ، FAT16 ، FAT32 ، exFAT ، NTFS ، NTFS5 ، ReFS (نظام ملفات جديد تم تقديمه في Windows 2012 Server) ، HFS / HFS + (Macintosh) ، متغيرات صغيرة وكبيرة من UFS1 / UFS2 (FreeBSD / OpenBSD / NetBSD / Solaris) و Ext2 / Ext3 / Ext4 FS (Linux).
البحث عن أنواع الملفات المعروفة (استرداد الملفات الأولية): إذا كان نظام ملفات القرص تالفًا أو غير مدعوم ، يبحث R-Studio عن أنماط بيانات محددة ('توقيعات الملفات') نموذجية لأنواع معينة من الملفات (مستندات Microsoft Office و jpgs وما إلى ذلك. ). يمكن تعريف أنواع الملفات المعروفة هذه بشكل مخصص.
التعرف على مخطط تخطيط الأقسام الأساسية (MBR) و GPT و BSD (UNIX) وتحليلها وخريطة تقسيم Apple. دعم وحدات التخزين الديناميكية (Windows 2000-2012 / 8.1) عبر MBR و GPT.
دعم مساحات تخزين Windows (التي تم إنشاؤها بواسطة Windows 8 / 8.1 و 10) ، و RAIDs الخاصة ببرنامج Apple ، ومدير وحدة التخزين المنطقي Linux (LVM / LVM2). يمكن لـ R-Studio التعرف تلقائيًا على مكونات مديري الأقراص هذه وتجميعها حتى في حالة تلف قواعد البيانات الخاصة بهم بشكل طفيف. يمكن إضافة مكوناتها مع قواعد البيانات الفاسدة الشديدة يدويًا.
استرداد RAID تالف. إذا لم يتمكن نظام التشغيل من التعرف على RAID الخاص بك ، يمكنك إنشاء RAID افتراضي من مكوناته. يمكن معالجة RAID الافتراضي مثل الحقيقي. مستويات RAID القياسية المدعومة: 0 ، 1 ، 4 ، 5 ، 6. مستوى RAID المتداخل وغير القياسي المدعوم: 10 (1 + 0) ، 1E ، 5E ، 5EE ، 6E. دعم تأخيرات التكافؤ في جميع المستويات المعمول بها. دعم تخطيطات RAID المحددة من قبل العميل.
التعرف التلقائي على معلمات RAID. يمكن لـ R-Studio التعرف على جميع معلمات RAID لـ RAID 5 و 6. تساعد هذه الميزة المستخدم على حل واحدة من أصعب المشاكل في استرداد RAID.
إنشاء ملفات الصور لقرص ثابت كامل أو قسم أو جزء منه. يمكن ضغط ملفات الصور وتقسيمها إلى عدة ملفات لوضعها على CD / DVD / flash أو FAT16 / FAT32 / exFAT. ثم يمكن معالجة ملفات الصور مثل الأقراص العادية.
استعادة البيانات على الأقسام التالفة أو المحذوفة ، الملفات المشفرة (NTFS 5) ، تدفقات البيانات البديلة (NTFS ، NTFS 5).
استعادة البيانات إذا:
تم تشغيل FDISK أو الأدوات المساعدة للقرص الأخرى ؛
غزت VIRUS. تلف FAT. تم تدمير MBR.
يتعرف على الأسماء المترجمة.
يمكن حفظ الملفات المستردة على أي أقراص (بما في ذلك الشبكة) يمكن الوصول إليها بواسطة نظام التشغيل المضيف. قد يتم حفظ الملفات المستردة على قرص على كمبيوتر بعيد متصل بدلاً من نقلها عبر الشبكة إلى الكمبيوتر المحلي.
معاينة الملف لتقدير فرص الاسترداد. يمكن معاينة معظم أنواع الملفات حتى في حالة عدم تثبيت تطبيقاتها.
يمكن عرض محتوى الملف أو القرص وتحريره باستخدام المحرر الست عشري المتقدم. المحرر يدعم تحرير سمة ملف NTFS.
ذكي. مراقبة السمة. يمكن لـ R-Studio عرض S.M.A.R.T. (تقنيات المراقبة الذاتية والتحليل والإبلاغ) لمحركات الأقراص الثابتة لإظهار سلامة أجهزتها والتنبؤ بأعطالها المحتملة. يجب تجنب أي عمل غير ضروري مع محركات الأقراص الثابتة هذه إذا كانت S.M.A.R.T. تظهر تحذيرات.
التكامل مع DeepSpar Disk Imager ، وهو جهاز تصوير HDD محترف مصمم خصيصًا لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة التي بها مشكلات في الأجهزة. يوفر هذا التكامل لـ R-Studio وصولاً مضبوطًا إلى المستوى المنخفض لمحركات الأقراص مع مستوى معين من عطل الأجهزة. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح بإجراء تصوير القرص وتحليله في وقت واحد. أي أن أي قطاع يصل إلى R-Studio على القرص المصدر سيتم استنساخه على الفور إلى قرص استنساخ وسيتم إجراء أي عملية أخرى لاستعادة البيانات من هذا القرص المستنسخ لتجنب المزيد من تدهور القرص المصدر وتقليل وقت المعالجة بشكل كبير.
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة