U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

البيتكوين يستهدف المليون دولار في مدة زمنية لا تتجاوز أربع سنوات حسب المدير السابق لGoldman Sachs


يقول الاقتصادي ومدير صندوق الإستثمار السابق لدى Goldman Sachs، راؤول بال، إن الركود الاقتصادي العالمي غير المسبوق الذي نشهده يمكن أن يساعد في دعم عملات البيتكوين كعملة احتياط في العالم.
إذا كان الأمر كذلك فماذا يمكن أن يفعل ذلك للسعر؟ يقول بال إنه يعتقد أن البتكوين يمكن أن ترتفع بشكل كبير إلى مليون دولار قبل النصف الثاني، والذي سيحدث في
حوالي أربع سنوات.
----------------
بسبب الدمار الذي سببته Covid-19 للاقتصاد العالمي، يقول بال إن هناك احتمالية كبيرة في ظهور نظام مالي جديد يعتمد على العملات الرقمية بتنسيقات متعددة.
و يعتقد بال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Global Macro Investor، أن السوق تشير إلى أن الركود أو الكساد الناتج عن Covid-19 سيدوم حتى ستة أشهر. بينما يرى هو أنه من المرجح أن تستمر ثلاث سنوات.
“ليس من الواضح كم من الوقت سيستغرق ذلك، ولكن إذا كان هذا بالفعل ركودًا أو كسادًا، والذي أعتقد أنه قد يستمر لثلاث سنوات، أعتقد أن ثلاث سنوات ستكون الأفق الزمني حيث يجب على العالم أن يفعل شيئًا، لأنني أخشى أن يرتفع الدولار بشكل كبير خلال هذه الفترة من الزمن. وهذا في الأساس عبارة عن كرة مدمرة للاقتصاد العالمي والاقتصاد الأمريكي، وخلق الانكماش و عدة مشاكل أخرى.”
ومع ذلك، يمكن أن تتوافق هذه الأزمة الاقتصادية العالمية مع انفجار في سعر البتكوين. عند استخدام مقياس سعر السجل للحصول على توقعات طويلة الأجل، يقول بال إن البيتكوين في طريقه نحو مليون دولار.


“عندما تنظر إلى الرسم البياني في مقياس سجل ، فإنه يبدو أيضًا استثنائيًا جدًا، لأن الشيء مفيد في هذا النوع من أنماط المثلث – أسميها أسافين – هو عادةً ما يتكرر حجم عمود العلم مرة أخرى. الآن، إذا فعلت ذلك باستخدام مخطط السجل، فسوف يأخذك السعر إلى مليون دولار في هذا النصف. هل هذا ممكن؟ من بوسعه أن يعرف؟ أنا شخصيا أعتقد انه ممكن. لكن ذلك لن يتوافق مع نموذج المخزون للتدفق الذي يقول إنه قد يرتفع إلى [250.000 دولار] أو شيء من هذا القبيل “.
 


تعديل المشاركة
author-img

MrBaDr

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة