recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام تويتر للمبتدئين

الصفحة الرئيسية
طريقة استخدام تويتر للمبتدئين
طريقة استخدام تويتر للمبتدئين
من مواقع التواصل الاجتماعي التي حققت انتشارا واسعا وشعبية كبيرة على مستوى العالم أجمع بين مستخدمي شبكة الانترنت هو موقع تويتر والذي يتمكن مستخدميه من خلاله أن يكتبوا بعض التغريدات القصيرة أو نشر بعض الفيديوهات أو الصور ليتشاركوها سويا ويمكنهم أيضاً إبداء بعض التعليقات عليها لبعضهم البعض أو حتى أبدى إعجابهم بها.

طريقة استخدام تويتر للمبتدئين

حقق موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تزايدا ملحوظاً بعد ظهور وانتشار الهواتف الذكية وبداية استخدام الموقع كتطبيق سهل فتحه من على جهاز الهاتف المحمول في أي مكان، فأصبحت أعداد مستخدميه في تزايد يوما بعد يوم، مما جعل الكثير الآن من غير المستخدمين لهذا الموقع يبحثون على مواقع البحث عن طريقة استخدام تويتر للمبتدئين، وهذا هو الموضوع الذي سنقدمه لكم اليوم.

التسجيل في موقع تويتر أسهل ما يكون

موقع تويتر للتواصل يعد مثل جميع أو على الأقل معظم مواقع الانترنت التي يتوجب عليك تسجيل بياناتك فيها قبل بدء الاستخدام، ويلزم أيضا أن تختار أسما وكلمة مرور للتأكد من أن نفس الشخص هو من سيستخدم ذلك الحساب في كل مرة، والبداية تكون عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع www.twitter.com  ثم تبدأ بعد ذلك في النقر على كلمة التسجيل لتبدأ بملأ خانات البيانات التالية:
 الاسم : وهو الاسم الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين عنك فيما بعد ويمكنك كتابته باللغة التي تفضلها ويمكنك كتابة أسمك الحقيقي أو أي أسم مستعار.
 البريد الإلكتروني : ويجب أن يكون بريدك الالكتروني الصحيح لأنه سيتم إرسال رسالة تأكيد عليه لتفعيل الحساب وسيقوم الموقع فيما بعد بإرسال الإشعارات الجديدة عليه.
 كلمة السر : والتي يجب أن تختارها صعبة إلى حد ما حتى تتأكد أن لن يتمكن أحد من اختراق حسابك فيما بعد.
 وبعد النقر على كلمة التسجيل (sign up) سيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة تطلب منك أن تضع أسم المستخدم (user name) وهذا الاسم الذي سيكون في الموقع الالكتروني ليجعل عملية مرورك أسهل ويجب أن يكون باللغة الانجليزية.

اختيار الأشخاص الذين سوف تقوم بمتابعتهم

  •  بعد إتمام عملية التسجيل في موقع تويتر سيقوم الموقع تلقائيا بتحويلك إلى صفحة جديدة لتجد فيها بعض الأشخاص أو الهيئات أو الصحف و غيرهم والذين يعتبروا بمثابة اقتراح لك لمتابعتهم، فتبدأ أنت باختيار الأسماء التي تفضل متابعتها وتقوم بالضغط أمام الاسم على كلمة متابعة أو ( follow ) وبهذه الطريقة تستطيع أنت رؤية ما سيكتبه هؤلاء الأشخاص أو الهيئات أو غيرهم من الحسابات التي قمت بمتابعتها.
  •  وهناك اختيار أخر للمتابعة وهو بالبحث عن الأشخاص عن طريق مؤشر بحث صغير موجود في نفس الصفحة يمكنك من كتابة أسم الشخص الذي تريد البحث عن أسمه سواء من الشخصيات العامة أو المشهورة أو حتى من معارف الشخصيين فتقوم بكتابة أسمه وتضغط بعده على كلمة بحث لتجد حسابه وتضغط أمامه على كلمة متابعة.
  •  وبعد ذلك سيحولك الموقع تلقائيا إلى قائمة الاستيراد، وهى عبارة عن قائمة الأصدقاء في البريد الإلكتروني الخاص بك لتختار منهم من تريد أن تتابع حسابه على موقع تويتر، ويمكنك اختيار عدم استكمال تلك الخطوة عن طريق الضغط على  ( skip import).
  •  وبعد تلك الخطوة يجب الذهاب إلى بريدك الإلكتروني لتجد رسالة من تويتر بها رابط تضغط عليه لتفعيل حسابك.
  •   ثم تعود إلى موقع تويتر لتجد مستطيل أخضر تستطيع أن تكتب فيه تغريداتك الجديدة.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent