U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

كل ما تريد معرفته عن العملة الرقمية pi network منذ نشأتها

كل ما تريد معرفته عن العملة الرقمية pi network منذ نشأتها
كل ما تريد معرفته عن العملة الرقمية pi network منذ نشأتها
يستخدم العديد من رواد المواقع الإلكترونية العملة الرقمية pi network، لإجراء عمليات التجارة وتبادل الخدمات الإلكترونية في تصور منهم أنها ستصبح العملة الرئيسية للتعاملات الإلكترونية في المستقبل.
ما هي العملة الرقمية pi network

العملة الرقمية pi network هي عملة جديدة تتشابه في خصائها ما باقي العملات الرقمية الأخرى، حيث لا يمكن لمسها أو تداولها باليد، وتم تأسيسيها من قبل عدد من المتفوقين في جامعة ستانفورد، ويمكن تخزينها في المنصات والمحفظات العالمية.
الحصول على العملة الرقمية pi network

يمكن الحصول على العملة الرقمية pi network، من خلال استخدام قدرات الجهاز الخاص بالمستخدم في التنقيب عنها على المواقع الإلكترونية، أو من خلال استخدام برنامج يتم من خلاله التعدين عن العملات الرقمية دون استخدام قدرات جهازك الخاص.

ويتوقع العديد من رواد العملات الرقمية أن يصبح للعملة الرقمية pi network سعر كبير خلال السنوات المقبلة لتميزها بملايين المتابعين والمنقبيين على المواقع، مع احتمالية اكتساحها لجميع منصات التداول.

وتختلف العملة الرقمية pi networkعن العملات الأخرى، هي أنها لا تمتلك قيمة فعلية على منصات العملات الرقمية العالمية عكس العملات الأخرى.

العملة الرقمية

ومنذ بداية التسعينات كان هناك العديد من المحاولات لإنشاء عملة رقمية مع ظهور أنظمة مثل فلوز وبينز، إلا أنها بائت بالفشل بسبب الاحتيال والمشاكل المالية وحتى الاحتكاكات بين موظفي الشركات ورؤسائهم.

ويتم التعامل من خلال العملة الرقمية pi network، عن طريق ملف يتكون من المفاتيح العامة للمرسل والمستلم، وكمية النقود المنقولة، كما يستلزم أن يتم التوقيع على الصفقة من قبل المرسل مع المفتاح الخاص به، وذلك يعد تشفيرًا أساسيًا للعملة المنقولة.
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة