recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Telegram Desktop 2.1.5


تحميل برنامج الدردشة والتواصل تليغرام Telegram للويندوز

تحميل برنامج تليغرام Telegram for Windows
تحميل برنامج تليغرام Telegram for Windows
برنامج تليغرام Telegram هو برامج دردشة وتواصل اجتماعي بامتياز مجانا، يخول لك القيام بالمحادثة والتواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر العالم، يتميز البرنامج بالجودة والسرعة في الإستخدام، بحيث تستطيع  التواصل مع جميع أصدقائك المفضلين وأفراد العائلة و التمتع بخصوصية التواصل؛ فتستطيع استخدام البرنامج عبر الأجهزة المختلفة من كمبيوتر وماك وموبايل وتابلت. يتطلب منك استخدام البرنامج للتواصل مع أشخاص آخرين أن ينشئ كل شخص منك حساب خاص به ويشترك في البرنامج، وتستطيع إضافة إلى إجراء الدردشة والحوار أن تشارك ملفات: الصور والفيديو والصوت وغيرها مع الأصدقاء والعائلة؛ فالقيام بالدردشة يتم مع شخص واحد أو مع مجموعة من الأشخاص.

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام، الأمر الذي يسهل عليك القيام بالمراسلة بسرعة كبيرة وبجودة عالية؛ فتستطيع إرسال وتلقي الرسائل ومختلف الملفاتكالصور والفيديوهات وغيرها. يتميز البرنامج بالإستخدام الآمن، فيحافظ  على خصوصياتك نشاطك وبياناتك الخاصة ويتيح لك إمكانية عمل محادثات سرية.

 يرتبط برنامج تليغرام بالسحابة، الأمر الذي يمكنك من الوصول إلى الرسائل بكل سهولة من جميع الأجهزة (هاتف أو كمبيوتر أو تابليت). كما يمكنك وضع العديد من المستندات والرسائل على السحاب. يكتسي برنامج تليغرام شعبية كبيرة؛ فنال إعجاب الملايين من المستخدمين عبر العالم. يدعم البرنامج مختلف أنظمة التشغيل كالويندوز والأندرويد والبلاك بيرى والماك وغيرها. يتميز برنامج تليغرام بخفة الوزن وصغر الحجم لايستهلك الكثير من مساحة التخزين ويستهلك القليل من موارد المعالج. ويتيح لك البرنامج إمكانية إنشاء دردشات جماعية تضم 200 شخص ومشاركة الصور ومقاطع فيديو بحجم 1 جيجابايت، وإلتحكم في الرسائل وإعادة توجيهها إلى أي شخص ترغب فيه وتستطيع الوصول إليها بكل سهولة من جميع أجهزتك المتصلة.
يوفر لك البرنامج سعة تخزين سحابية غير محدودة مجانا؛ فتستطيع  تتخزين عددا لاحصر له من الرسائل الخاصة بك. وبالتالى يمكنك أن تحتفظ بالرسائل النصية أو غير النصية لمدة طويلة على البرنامج بدون أن تحذفها.
الجديد في الإصدار:
تحميل برنامج تليغرام Telegram for Windows
تحميل برنامج تليغرام Telegram for Windows
معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : Telegram 2.1.5
اسم الملف : tsetup.2.1.5.exe
حجم الملف : 21.44 ميجابايت
الإصدار : 2.1.5
تاريخ التحديث : 13 ماي 2020
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
المطور : Telegram Messenger LLP
التصنيف : تطبيقات ويندوز، المحادثة والماسنجر، تواصل اجتماعي.
تحميل برنامج تليغرام Telegram for Windows

تنزيل برنامج تليغرام للدردشة و الرسائل الشخصية والتواصل الإجتماعي
تحميل برنامج تليغرام للويندوز :

ملف التثبيت:
الملف المحمول:
برنامج المحادثة والتواصل الإجتماعي ومشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء والعائلة عبر العالم تليغرام مجانا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent