recent
أخبار ساخنة

تحميل المتصفح Google Chrome 83.0.4103.97 Stable

تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome Stable للويندوز مجانا

تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
ينتمي متصفح الإنترنت جول كروم إلى حزمة منتوجات الشركة العالمية جوجل، وهو من أفضل متصفحات الأنترنت على الإطلاق لأنه سهل في الإستخدام ويتميز بسرعة وكفاءة عالية في الأداء، بحيث تسطيع من خلاله تصفح مختلف مواع الويب عبر الإنترنت مجانا؛ فهو برنامج يتوفر على محرك محرك بحث قوي وسريع يمكنك من الحصول على المعلومات التي ترغب فيها ومن الوصول إلى المواقع المختلفة الموجودة على سبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ولعل ما يسهل عملية البحث هو أن المتصفح يستطيع إظهار النتائج والاقتراحات للكلمة أو الجملة التي تبحث عنها عند كتابتك لها في مربع البحث؛ فيظر لك مختلف المواقع التى تم زيارتها مؤخرا حتى تستطيع الوصول إلى نتائج البحث التي تريد أن تصل إليها في حيز زمني قصير. يتوفر المتصفح جوجل كروم على خاصية الملء التلقائي للنماذج الالكترونية تساعدك على إتمام النماذج الضمنية على شبكة الإنترنت بضغة زر واحدة، وذلك لأن المتصفح يحتفظ بمختلف المعلومات والكلمات التي قمت بالبحث عنها سلفا حتى يسهل عليك عمليات البحث التي ستقوم بها لاحقا ؛ فكلما كتبت في مربع البحث معلومة أو كلمة من أبحاثك السابقة فإن المتصفح سيظهرها لك تلقائيا فيضمن لك عملية إقتصاد الوقت وبدل الجهد.

يوفر لك المتصفح جوجل كروم ما يمكن أن نسميه بتزامنية البحث بين مختلف الأجهزة سواء تلك التي تشتغلف بنظام الويندوز أو نظام الأندرويد؛ فكلما قمت بعملية بحث مثلا على جهاز الكمبيوتر ولم تقم بإتمامها، فإن المتصفح يساعدك على إتمامها على الأجهزة الأخرى كالهاتف أو التابليت عبر التحكم في إعدادات المتصفح قصد معرفة وتحديث المعلومات التزامنية الخاصة بك على مختلف أنظمة التشغيل ككلمات السر والإشارات المرجعية ؛ فتستطيع بذلك من الدخول التلقائي إلى علبة الرسائل الخاصة بحساباتك على مختلف مواقع الويب خاصة جيمايل وجوجل ويوتيب وبلوجرو فيس بوك وتويتر وغيرها.

 يضم المتصفح جوجل كروم عدة ملحات الكروم تخول لك الوصول إلى مواقع الويب المختلفة على الأنترنت التي تفضلها بكل سهولة وبشكل سريع. كما أن المتصفح يتيح لك القيام بحفظ مختلف المواقع والصفحات التي قمت بزيارتها مؤخرا، فتربح الكثير من الوقت وتتجنب طول الإنتظار . ويتوفر المتصفح على تقنية حديثة وعالية تضمن لك التحديث التلقائي والتصفح الآمن والسريع والعالي الجودة .

الجديد في جوجل كروم منذ الإصدار Google Chrome 68.0.3440.75:

ينبهك هذا الإصدار الجديد لشهر يوليو 2018 منذ الآن فصاعدا إذا تصفحت موقع ويب يعتبر غير آمن، بحيث سيشير متصفح الويب إلى مواقع الويب التي لا تزال تعمل بالبروتوكول الكلاسكي HTTP ولم يتم تحويلها بعد إلى بروتوكول الإرسال الأكثر أمانًا HTTPS الذي يقوم بتشفير البيانات التي يتبادلها المستخدم مع خوادم الموقع الإلكتروني الذي يتصفحه.

يخبرك 68 Google Chrome من الآن عن مواقع الويب الغير آمنة؛ فيعتبر مواقع الويب التي لازالت تعمل بالبروتوكول التقليدي HTTP كمواقع غير آمنة. أما بالنسبة إلى المواقع في البروتوكول المشفر والآمن HTTPS، يظهر لك قفل أخضر بجوار شريط العنوان بمثابة إشعار بأن البيانات المتبادلة بالموقع الذي تتصفحه مشفرة بالكامل. كما أنه يبعث على الاطمئنان بالنسبة للمستخدمين خلال معاملاتهم المصرفية الكاملة عبر الإنترنت.
الجديد في إصدار Google Chrome 68.0.3440.75

عندما تتصفح موقعًا مازال يعمل بالبروتوكول التقليدي HTTP ، سيخبرك Google Chrome 68 على أن الوقع غير آمن. فإذا أردت إدخال كلمة مرور أو ملء نموذج ، يتحول التنبيه إلى اللون الأحمر. وإذا نقرت عليه سيخبرك Chrome أن "اتصالك بهذا الموقع غير آمن" وأنه "يجب عليك عدم إدخال معلومات حساسة على هذا الموقع لأنك قد تتعرض للإختراق والسرقة من قبل المخترقين".
للمزيد من المعلومات حول الجديد في الإصدار Chrome 68 من هنا.
تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
معلومات تقنية عن المتصفح :
العنوان: Google Chrome 83.0.4103.97
إسم الملف: ChromeStandaloneSetup.exe
حجم الملف: 59.08 ميجابايت/32 بايت،  و60.20 ميجابايت/64 بايت
الإصدار: 83.0.4103.97
تاريخ التحديث: 3 يونيو 2020
اللغة : يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات الويندوز
Windows XP/Windows Vista/Windows8/Windows10
الترخيص: مجانى
المطور: Google
www.google.com
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصفح الإنترنت، أنترنت.
تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت Google Chrome للويندوز مجانا
تنزيل متصفح الإنترنت جوجل كروم للويندوز مجانا
تحميل متصفح الإنترنت جوجل كروم للويندوز:

32 بت
تحميل

64 بت
تحميل متصفح الإنترنت جوجل كروم للويندوز مجانا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent