recent
أخبار ساخنة

أفضل 15 موقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق


أفضل 15 موقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق
أفضل 15 موقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق

أفضل 15 موقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق 

تسمح لك بعض مواقع الويب بتنزيل الصور للاستخدام الخاص (مثل الخلفيات) مع عدم السماح باستخدام الصور تجاريًا. يتضمن هذا أمثلة مثل بطاقات العمل أو مواقع الويب أو الملصقات. تتمتع الصور الموجودة على مواقع الويب التالية بحماية بموجب Creative Commons CC0:

1. Freerange

بمجرد التسجيل للحصول على عضوية مجانية في Freerange ، ستكون آلاف صور عالية الدقة في متناول يدك دون تكلفة. يمكن استخدام جميع صور الموقع في المشاريع الشخصية أو التجارية. بالنسبة للمصورين ، تقدم Freerange أيضًا مشاركة أرباح Google AdSense عند المساهمة.
بالإضافة إلى آلاف الصور الفريدة ، يحتوي الموقع أيضًا على حوالي 20000 صورة بدون حقوق، معظمها يحتوي على كلمات رئيسية وأوصاف دقيقة.

2. Unsplash

Unsplash هو مشروع جانبي بدأته Crew ، وهي وكالة تسويق عبر الإنترنت مخصصة لتحقيق أحلام التصميم الخاصة بك.
إلى جانب توفير صور فوتوغرافية مجانية للمخزون ، يعرض Unsplash أيضًا عمل التصميم الجرافيكي الذي قام به المستخدمون من خلال قسم MadeWith.
على الرغم من أن Unsplash بدأ كمشروع جانبي ، إلا أنه الآن واحد من أفضل مواقع الصور المجانية بدون حقوق الطبع والنشر. وبالتالي.

3. Pexels

Pexels هو موقع ويب يريد المساعدة. بدأت في عام 2015 ، نمت لتصبح مكتبة صور ذات سمعة طيبة.
Pexels فريد أيضًا من حيث أنه لا يعرض فقط الصور الموجودة على موقع Pexels الإلكتروني. كما أنها تستعين بمصادر خارجية من مواقع أخرى عالية الجودة مثل Little Visuals.
وأفضل ما في الأمر هو أن Pexels تقوم بمراقبة صورها لضمان أعلى جودة متاحة للصور. لاحظ أنه يمكنك أيضًا الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية من الموقع.

4. Flickr

على الرغم من أن Flickr ليست مخصصة للصور بدون حقوق، إلا أنها تفتخر بمكتبة واسعة من صور بدون حقوق عالية الجودة.
Flickr هي إحدى أكبر مكتبات الصور على الإنترنت، وكانت منذ مدّة طويلة. مع ملايين الصور ذات النطاق العام CC عالية الجودة.

5. Life of Pix

يمكنك أن تفقد نفسك بسهولة لساعات تجوب خلال الصور الجميلة الخالية من حقوق التأليف والنشر المتوفرة على Life of Pix.
تم إنشاء Life of Pix من قبل وكالة الإعلان LEEROY في مونتريال ، وهو ملاذ للتصوير المجاني في المجال العام. والأفضل من ذلك ، أن موقع Life of Vids الخاص به يحتوي إيضاً علي فيديوهات أكثر إثارة للإعجاب ، وكلها متاحة مجانًا وبدون حقوق.

6. StockSnap

يوفر StockSnap مكتبة ممتازة وشاملة للصور المجانية. مع إضافة مئات الصور عالية الجودة أسبوعيًا ، فإن StockSnap ليس منفذًا عاديًا للتصوير الفوتوغرافي.
تم إنشاؤها بواسطة الأشخاص الطيبين في Snappa ، كل صورة في StockSnap مجانية للاستخدام. سوف تجد صعوبة في العثور على مستودع أفضل للصور المجانية الخالية من حقوق الطبع والنشر.

7. Pixabay

Pixabay هو مستودع صور آخر يدمج الصور من مواقع استضافة الصور الأخرى. يحاول جمع أفضل الصور المجانية لاستخدامك الشخصي أو التجاري.
يتيح Pixabay أيضًا الوصول بسهولة إلى "بحث الكاميرا" ، والذي يسمح للمستخدمين باستكشاف الصور بناءً على الكاميرا المستخدمة لالتقاطها. هذا مورد كبير لكل من المبتدئين والمصورين المحترفين على حد سواء.

8. Wikimedia

تقدم Wikimedia مستودع صور مذهل حقًا ، يمتد على كل شيء من المناظر الطبيعية المورقة إلى الأحداث التاريخية.
توصف ويكيميديا بأكثر من 34 مليون قطعة من الوسائط القابلة للاستخدام بدون حقوق ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والأصوات ، وهي ضرورية لمصممي ألغرافيك والمصورين والفنانين الذين يبحثون عن صور مجانية عالية الجودة. Wikimedia هي أيضًا جزء من منظمة أكبر مخصصة للصور المجانية والتعليم والمعلومات.

9. Burst

يقولون أن شيئًا ما يعمل بشكل جيد عندما لا تكاد تلاحظه على الإطلاق ، وهذا بالضبط ما توفره Burst. على نفس المنوال مثل Unsplash ، لا يوفر Burst فقط واجهة أنيقة للاستكشاف ولكن مجموعة واسعة جدًا من الصور والفئات للاختيار من بينها أيضًا.
والأفضل من ذلك ، أنه يوفر صورًا منخفضة الجودة وعالية الجودة بدون حقوق طبع ونشر ، اعتمادًا على ما إذا كنت تضيف صورًا إلى موقع ويب أو تستخدمها لتصميم الرسوم البيانية.
إذا كنت بحاجة إلى مستودع واسع عبر الإنترنت للصور المجانية عالية الجودة ، فقم بوضع إشارة مرجعية على Burst على الفور.

10. KaboomPics

KaboomPics هو مشروع مثير للإعجاب فعلاً. من سهولة في تصفح الموقع إلي المخزون الرهيب من الصور عالية الجودة المجانية التي تستطيع الحصول علي واستخدامها بدون حقوق ، ستجد نفسك تحتفظ بالصور التي لا تجتاحها حتى.
إذا كان الأمر يتعلق فقط بالصور الخالية من حقوق الملكية ، فإن اختيار KaboomPics سيكون بالفعل أعلى الصف. ولكنه يتميز أيضًا بمحرك بحث منتقي الألوان ولوحات الألوان للصور أيضًا.
هذا مجرد جزء بسيط لما تقدمه KaboomPics. من الصور إنها واحدة من أكثر مواقع الصور المجانية إثارة للإعجاب.

11. Vintage Stock Photos

يدير الفريق وراء Freerange أيضًا موقعًا مجانيًا آخر متخصصًا في الصور القديمة ، يسمى Vintage Stock Photos. كان المحتوى يتطلب دفعًا مسبقًا ، ولكن الآن يمكنك العثور على صور عتيقة عالية الجودة بقيمة آلاف الدولارات متاحة مجاناً.
Vintage Stock Photos هو موقع آخر حيث يمكنك أن تفقد وقتًا كثيراً في التصفح من خلال الكتالوج. يمتد نطاق الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر لعدة عقود ويوفر صور رائعة للحياة عبر العصور.

12. Gratisography

هل تبحث عن شيء أكثر بقليل؟ هل تحتاج إلى صورة عالية الدقة؟ Gratisography هو المكان المناسب لك.
يحتوي الموقع على كومة من الصور "الغريبة ... الجميلة" الخالية من حقوق الطبع والنشر والتي ستمكنك من إضافة لمسة أحترافية لمشروعك القادم.

13. Libreshot

Libreshot هو مصدر مفيد آخر للصور المجانية غير المعتادة قليلاً. كل صورة على الموقع هي من عمل المالك Martin Vorel.
يقوم Vorel بتحميل صوره الرائعة من جميع أنحاء العالم إلى Libreshot ، مما يتيح لك استخدامها مجانًا. يسأل فقط أنه إذا كنت تستخدم إحدى صوره ، ففكر في إضافة رابط إلى الموقع.

14. Negative Space

يقدم لك Negative Space آلاف الصور الجميلة الخالية من حقوق الملكية ، والتي تغطي مجموعة شاملة من الفئات. مثل بعض مواقع الصور الأخرى الخالية من حقوق الطبع والنشر ، يمكنك البحث باستخدام لون الصورة التي تريدها ، بدلاً من مصطلح بحث معين أو فئة معينة.
تتم إضافة صور مجانية جديدة طوال الوقت ، لذا تأكد من وضع إشارة مجرحية على المساحة الخالية لمشروعك التالي.

15. Reshot

خيارك النهائي للصور الفوتوغرافية الخالية من حقوق الملكية هو Reshot الممتاز. إذا كنت ترغب في الحصول على صور مخزنة فريدة حقًا ، فإن Reshot هو أحد أفضل خياراتك.
يقوم فريق التطوير والإبداع بفحص كل لقطة خالية من حقوق الطبع والنشر يتم تحميلها على الموقع ، مما يضمن توفر أفضل الأفضل لك فقط. وهذا يعني أن مستوى التصوير الفوتوغرافي في المعرض في Reshot مرتفع جدًا - وهذا سينعكس في عملك أيضًا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent