recent
أخبار ساخنة

تحميل المتصفح Waterfox Current 2020.06


تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox Current للويندوز مجانا

تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
Waterfox هو متصفح للأنترنت مجاني يعد من بين أسرع وأفضل المتصفحات ،حضي بثقة الملايين من المستخدمىن خلال فترة زمن قصيرة ، ينتمي المتصفح إلى حزمة منتجات شركة Mozilla التي قامت بتصميم متصفح الإنترنت فايرفوكس الرائع والمشهور والذي يتميز بفعالية كبيرة في الأداء . وعلى نفس النهج قامت نفس الشركة بتصميم المتصفح ووتر فوكس والذى يتميز بسرعة فائقة فى تصفح الإنترنت وفتح مختلف مواقع الويب على الإنترنت.

يتطلب متصفح ووتر فوكس العمل على الأجهزة بنظام 64 بت، ويتوفر في إدائه على تقنيات كبيرة تجعل منه متصفحا خفيفا وسريعا في الأداء ويشمل التحديثات التلقائية فيقوم بالتحديث التلقائي لتحصل دائما على آخر نسخة حديثة عبر الإتصال بالإنترنت .ويتميز هذا المتصفح الكبير بسهولة التثبيت على جهاز الكمبيوتر ويستخدم قواعد بيانات المتصفح فايرفوكس إذا كان هذا الأخيرمثبتا على جهازك  بشكل تلقائى ولا يمكن حدف أي واحد منهما دون الاخر. يدعم هذا المتصفح ويندوز إكس بي بنظام 64 و 32 بت.
تستطيع من خلال المتصفح ووتر فوكس تصفح الإنترنت لمختلف مواقع الويب من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية والرياضية ومواقع الفيرال وغيرها، فالمتصفح يساعدك على زيارة المواقع المفضلة لديك نتيجة أدائه الرائع، بحيث يمكنك  تصفح كل المواقع بسرعة عالية مثل اليوتيوب و ديلي موشن وفيميو ونيتفليكس وغيرها.

 يعتمد المتصفح ووتر فوكس في أدائه على لغة الترجمة C++، الأمر الذي يجعله أكثر سرعة مقارنة مع أغلب المتصفحات الائعة الصيت ، ويضم المتصفح أداة تعليمية رائعة تساعدك علىمعرفة طريقة استخدامه . كما أن المتصفح يحتوي على قائمة المفضلة للإحتفاظ بالمواقع اللمهمة بالنسبة إليك والتى تزورها باستمرار، ليسهل عليك الوصول إليها كلما رغبت في ذلك، وتستطيع من خلال المتصفح كذلك حفظ البريد الإلكترونى وكلمات السر ليسهل عليك فتح علبة البريدك  دون إعادة كتابتها من جديد.
 توفر المتصفح ووتر فوكس التصفح الآمن على الإنترنت فيقف سدا منيعا يحيل بينك وبين الفيروسات وبرامجيات التجسس وأحصنة طروادة ويمنعها من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد على تأمين بياناتك الخاصة والمالية ويضمن لك سهولة إجراء التعاملات المالية عبر التسوق الالكترونى ويحمي جهازك ويمنع المتطفلين والإحتياليين من سرقة معلوماتك وبياناتك الشخصية المالية ، وبالتالي يضمن لك الحماية والحفاظ على خصوصيتك من خلال مسح آثار التصفح فيمنع هؤلاء الإحتياليين من تعقبك والحصول على معلوماتك الخاصة .
تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
معلومات تقنية عن المتصفح :
العنوان : Waterfox 2020.06
إسم الملف : Waterfox 2020.06 Setup.exe
حجم الملف : 44.25 ميجابايت
الإصدار : 2020.06
تاريخ التحديث : 3 يونيو 2020
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
ويندوز إكس بي/ويندوز فيستا/ويندوز 7/ويندوز 8/ويندوز 10
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجانى
المطور : Waterfox
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصفح الإنترنت، أنترنت.
تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
تحميل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس Waterfox
تنزيل متصفح مواقع الويب ووتر فوكس للويندوز مجانا
تحميل متصفح ووتر فوكس السريع للكمبيوتر: 
تحميل إصدار Waterfox Classic

تحميل أحد أفضل متصفحات الأنترنت ووتر فوكس للويندوز مجانا.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent