recent
أخبار ساخنة

تأهيل موقعك للربح من جوجل أدسنس - حل مشكلة ‏مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.

تأهيل موقعك للربح من جوجل أدسنس - حل مشكلة ‏مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.
تأهيل موقعك للربح من جوجل أدسنس - حل مشكلة ‏مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.
تأهيل موقعك للربح من جوجل أدسنس - حل مشكلة ‏مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.
الكثير منا يصاحبه الشغف للربح من الأنترنت وقد تكلمنا عن طرق الربح من الأنترنت ومنها بلوجر ولكن ليس مؤهل للربح أو غير مؤهل لإستخدام برنامج أدسنس .
شروط القبول في برنامج أدسنس ..؟
أولاً : يجب أن المحتوى حصري وليس منسوخ من مكان آخر ..!!
كيف يمكنني أن أجلب تلك المواضيع لكي يكون المحتوى أصلي وليس منسوخ ..؟ الأمر سهل وبسيط جداً وهو الدخول على المواقع التي تود أن تحاكيها أو تعمل مثلها وقم بقراءة المواضيع قراءة جيدة وأكتبها بطريقتك الخاصة ولا تقوم بنسخها فهذا الأمر لا يؤهلك أبداً .
ثانياً : عدد المواضيع وعدد الكلمات ..!!
غالباً لم تقوم أدسنس بتحديد عدد المواضيع ولا عدد الكلمات حسب كل موضوع ولكن عن تجربة لدى الجميع هو ألا يقل عدد المواضيع عن 25 موضوع ويفضل عدد الكلمات في كل موضوع يزيد عن 2000 كلمة لضمان بقاء الزائر وقت أطول في مدونتك .. ولكن يتسائل البعض هل من الممكن نشر 25 موضوع في يوم ويتم قبول مدونتي ..؟ بالطبع لا .. حيث أن مدة المدونة أو عمر المدونة لابد أن يتعدى شهر .
ثالثاً : إختيار القالب ..!!
لابد من إختيار قالب متناسق مع الكمبيوتر والهاتف المحمول وتكون الصور المختارة بجودة عالية ويكون القالب متوافق طبقاً للمحتوى الذي تقدمه فمثلاً أن المحتوى الخاص بك عن الصحة فلا تختار قالب تقني أو أن المحتوى  الذي تقدمه باللغة العربية وتختار قالب أجنبي وهذا يعتبر أمر مخالف لسياسة جوجل أدسنس تماماً ..
رابعاً : حقوق الطبع والملكية ..!!
وهذا الأمر يرجى التركيز عليه جداً جداً .. أبتعد تماماً عن المحتويات التي تمتلك حقوق ملكية مثل فيدوهات الرياضة والأغاني وغيرها .
خامساً : صفحة إتصل بنا وسياسة الخصوصية ..!!
لابد من إضافة صفحة إتصل بنا وصفحة سياسة الخصوصية لمدونتك وهذا أمر مهم جداً لدى أدسنس وهذا سوف نتطرق إليه في موضوع خاص عن كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصية وصفحة إتصل بنا
سادساً : الدومين ..!!
وهذا الأمر يشكل 30% من موضوع اليوم وهو إختيار الدومين ولكن إذا أرسلت لجوجل أدسنس دومين مجاني لا يعني أنك لا تقبل ولكن إذا أرسلت لهم بدومين مدفوع فهنا ستكون الموافقة والقبول بشكل كبير جداً .
وللعلم .. الدومين المجاني هو blogspot  الذي يصاحب عنوان مدونتك أما المدفوع فيكون عبارة عن عنوان مدونتك مصاحباً بــ .com ولشراء دومين مدفوع أنصحك بالإشتراك في موقع godaddy وشراء الدومين الذي ترغب فيه إما .net  أو .com أو .org وغيرها وهو من أفضل المواقع لبيع الدومين وبأرخص الأسعار .
سابعاً : الزيارات والمشاهدات ..!!
أبتعد عن مواقع تبادل وجلب الزيارات فهي وهمية فلابد من زائرين حقيقين لديهم تفاعل على مدونتك بشكل أكبر وكذلك التعليقات مهمة جداً وهذا يجذب الزائرين فطالما انك ترد على التعليقات فهذا أمر جيد لدى الزائرين لمدونتك وبالتالي تحقق أعلى زيارات ومشاهدات لمدونتك .
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent