U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

فودافون كاش بالتفصيل-اكواد فودافون كاش

فودافون كاش بالتفصيل-اكواد فودافون كاش
فودافون كاش بالتفصيل-اكواد فودافون كاش
أطلقت شركة فودافون خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال لتسهل علي عملائها ارسال واستقبال الأموال بسهولة ويسر لأي مكان في مصر، وهذه الخدمة وفرت علي العديد من مستخدمي خطوط فودافون الوقت والمجهود والوقوف في طوابير خدمة البريد، حيث أنه يمكنك من خلال تليفونك إدارة جميع معاملاتك المالية بدون الرجوع إلي بنك أو فروع البريد، وفي هذا الموضوع سوف أشرح لكم كيفية الإشتراك بالخدمة وجميع الأكواد الخاصة بفودافون كاش بالتفصيل.

ماهو فودافون كاش؟

فودافون كاش هي خدمة سريعة وسهلة ومضمونة لتحويل واستقبال أموالك من خلال هاتفك المحمول إلي أي هاتف آخر بغض النظر عن نوع الشركة بحد أقصي 6000 جنيه في اليوم الواحد أو 50000 في الشهر، كما يمكنك الإحتفاظ بالأموال علي هاتفك بحد أقصي 10000 جنيه، بالإضافة إلي دفع فواتير الإنترنت والغاز والمياه والكهرباء ومصاريف الجامعات ومخالفات المرور وتحويل الرصيد سواء لرقمك أو أي رقم آخر، بالإضافة إلي دفع فاتورة خطك أو خط آخر فودافون أو الشراء اون لاين عن طريق إصدار فيزا إفتراضية تحدد أنت قيمتها ويتم إرسال بياناتها في رسالة من شركة فودافون لتستطيع شراء ما تريد من خلال شبكة الإنترنت، كما يمكنك التبرع لجميع الجهات الخيرية من خلال خدمة فودافون كاش.

كيفية الإشتراك في فودافون كاش

تستطيع الإشتراك في خدمة فودافون كاش مجانًا من خلال زيارة أقرب فرع فودافون لديك (لمعرفة أقرب فرع فودافون اتصل بكود #9*9*) وكل ما تحتاجه للإشتراك في الخدمة أن يكون الخط مسجل بإسمك وأن تكون بطاقة الرقم القومي الخاص بك سارية، بعد الإشتراك في الخدمة مباشرة ستصلك رسالة من فودافون أنه تم الإشتراك في فودافون كاش وما عليك سوي إنشاء كلمة سر جديدة مكونة من 6 أرقام لإستخدامها في جميع معاملاتك بعد ذلك.

كود تشغيل خدمة فودافون كاش وإنشاء الرقم السري

بعد الإشتراك ووصول رسالة تأكيد إشتراكك بنجاح نأتي لمرحلة تفعيل خدمة فودافون كاش كل ما عليك هو الإتصال بكود #5*9* وإنشاء رقم سري يتكون من 6 أرقام فقط.

*ملحوظة بعد انشاء الرقم السري احتفظ بالرقم في ورقة خارجية أو علي هاتف حتي يتم الرجوع إليه في حالة نسيانك الرقم السري.

طريقة إيداع وسحب الأموال في حساب فودافون كاش

يمكنك إيداع وسحب الأموال من حسابك عن طرق فروع فودافون المنتشرة في جميع أنحاء مصر أو وكيل معتمد مثل فوري أو أمان.

أكواد فودافون كاش

في هذه الفقرة سأوضح لك جميع الأكواد المتعلقة بخدمة فودافون كاش من تحويل الفلوس وتحويل الرصيد وسداد فواتيرك والشراء أون لاين بالإضافة إلي معرفة رصيدك وإنشاء فيزا إفتراضية من فودافون كاش.

كود إنشاء رقم سري جديد

يتم إنشاء رقم سري جديد لحساب فودافون كاش من خلال الإتصال بكود #5*9*

كود تغيير الرقم السري

يمكنك تغيير الرقم السري لمحفظتك علي فودافون كاش من خلال الإتصال بكود #2*9* وإدخال الرقم السري القديم ثم إنشاء رقم سري جديد.

كود نسيان الرقم السري

في حالة فقدانك الرقم السري الخاص بحساب فودافون كاش يتم الإتصال بكود #12*9* ثم إدخال الرقم القومي الخاص بك واختيار رقم سري جديد. 

كود معرفة رصيد فودافون كاش

قبل أي عملية سحب أو إيداع أو شراء أو تحويل لابد من معرفة رصيدك في فودافون كاش من خلال الإتصال بكود #13*9*

كود تحويل الأموال فودافون كاش

يمكنك تحويل الأموال لأي رقم فودافون أو أي رقم تابع لشركة أخري من خلال الإتصال بكود #المبلغ*رقم الموبايل*7*9* وبعد ذلك ستصل إليك رسالة من فودافون كاش تفيد أنه تم التحويل بنجاح إلي الرقم الذي أدخلته مع ارفاق كود العملية بالرسالة.

هناك طريقة أخري لتحويل فودافون كاش من خلال الإتصال بالخدمة الصوتية عن طريق الإتصال برقم 7000

كود شحن الرصيد لرقمك

يتم تحويل رصيد إلي رقمك من حساب فودافون كاش عن طريق الإتصال بكود #المبلغ*0*9*

كود شحن رصيد لرقم فودافون آخر

يمكنك شحن رصيد لأي رقم فودافون آخر عن طريق الإتصال بكود #المبلغ*رقم الموبايل*3*9*

كود سداد فواتير لرقمك أو أي رقم فودافون آخر

لعملاء الخط يمكنك سداد فواتير خطك أو خط فودافون آخر عن طريق الإتصال بكود #المبلغ*رقم الموبايل*4*9* 

سحب الأموال من فودافون كاش

هناك طريقتين لسحب الأموال من حساب فودافون كاش وهم كالآتي:
  • زيارة أقرب فرع لفودافون.
  • سحب الأموال عن طريق منافذ فوري أو أمان الموجودة بمعظم محلات خدمات الهاتف المحمول.

مصاريف خدمة السحب والتحويل

عند التحويل من رقمك إلي أي رقم فودافون كاش آخر يتم خصم 1 جنيه من الرصيد المتبقي لديك وليس من القيمة التي تريد تحويلها، أما إذا تم التحويل لرقم آخر غير فودافون يتم خصم 2 جنيه من الرصيد المتبقي.

عند سحب الأموال من حساب فودافون كاش يتم خصم رسوم خدمة تقدر بـ 2% من القيمة المراد سحبها.

فيزا فودافون كاش والدفع أون لاين

يمكنك الدفع اون لاين من خلال شبكة الإنترنت وإصدار فيزا إلكترونية إفتراضية يتم إرسال بياناتها في رسالة من فودافون كاش مدتها 24 ساعة تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يوجد عدد محدد من إصدار فيزا فودافون كاش، يتم تحديد قيمة الفيزا قبل إصدارها ومصاريف إنشاء فيزا فودافون كاش 10 جنيه.

كود إنشاء فيزا فودافون كاش

يتم إصدار فيزا فودافون كاش عن طريق الإتصال بكود #100*9* ثم حدد المبلغ الذي تحتاجه للشراء ثم أدخل الرقم السري وسيتم ارسال رسالة بها بيانات فيزا فودافون كاش، يتم بعد ذلك الدخول إلي الموقع الإلكتروني الذي تريد الشراء منه وإدخال بيانات الفيزا واختيار نوع الفيزا ماستر كارد، إذا تم الشراء بمبلغ أقل من قيمة فيزا فودافون كاش سيتم إرجاع المبلغ المتبقي إلي حسابك.

فروع فودافون كاش

تنتشر فروع فودافون كاش في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ولمعرفة أقرب فرع إليك يمكنك الإتصال بكود #9*9* وسيتم إرسال رسالة علي موبايلك توضح أقرب فرع إليك.

خدمة عملاء فودافون كاش

إذا كنت تواجه مشكلة في حساب محفظة فودافون كاش يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش عن طريق الإتصال برقم 7001
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة