recent
أخبار ساخنة

كيف تعمل شبكة الهاتف المحمول؟ - الموجات اللاسلكية





جدول المحتويات:

عندما تسمع كلمة "الاتصالات السلكية واللاسلكية" ، قد تفكر في الهواتف المحمولة. لكن صناعة الاتصالات بدأت في عام 1876 باختراع الهاتف ، أي تلك الخطوط الأرضية القديمة التي علقت على جدار المطبخ الخاص بك حوالي عام 1985.

الاتصالات تعني نقل الإشارات عبر مسافات طويلة لغرض الاتصال ، ويشمل المصطلح أكثر من مجرد هواتف.

أولاً ، كان هناك الهاتف ، ثم بثت الإذاعات اللاسلكية تحت مظلة الاتصالات في وقت لاحق في القرن التاسع عشر. المقبل ، وصل التلفزيون. اليوم ، يشمل المصطلح الإنترنت وشبكات الهاتف الخلوي وجميع السلع والخدمات المتنوعة التي تتطلبها هذه الأنواع من الشركات ، مثل الأمن والبرمجيات.

حدد نوع شركة الاتصالات التي تريد البدء بها

هل أنت مهتم بفتح شركة هاتف خلوي؟ أو ربما هدفك هو شركة أمن التكنولوجيا؟ يمكنك إطلاق محطة راديو ، أو بدء تشغيل مزود خدمة الإنترنت ، أو توفير أنظمة الهاتف إلى الشركات أو تطوير وبيع البرامج المستخدمة في أنظمة الهاتف.

بعض هذه الأهداف أكثر واقعية من غيرها ، لكنها كلها تقع تحت مظلة الاتصالات.

أولا ، يجب أن تقرر نوع خدمات الاتصالات التي تريد توفيرها ، ثم يمكنك اتخاذ خطوات لبدء عملك.

اكتب خطة عمل

تعد خطة العمل السليمة ضرورية للبدء والنجاح. هناك العديد من المواقع والأدلة التي يمكن أن توجهك من خلال كتابة خطة عمل ، أو يمكنك توظيف المحترفين للعمل معك على إنشاء واحد. العناصر الأساسية للخطة يجب أن تكون:

  1. الملخص التنفيذي: هذا ملخص لخطة عملك بأكملها في فقرة مقتضبة أو اثنتين. تخيل هذا بصفتك الملعب الخاص بالمستثمرين. أي شخص يقرأ هذا يجب أن يفهم طبيعة عملك وكيف سيعمل.
  2. وصف الأعمال: ما الذي ستفعله شركتك بالضبط وكيف ستعمل؟
  3. استراتيجيات التسويق: أين ستدخل شركتك في السوق الحالية وكيف ستستحوذ على هذا الجزء من السوق؟
  4. التحليل التنافسي: من هم منافسيك في هذا المجال ، وما هي مميزاتك؟
  5. خطة التنمية: وصف أين ستذهب الشركة وكيف ستصل إلى هناك.
  6. خطة العمليات والإدارة: كيف سيتم تشغيل الشركة ، من سيديرها وما هي مؤهلاتها؟
  7. التوقعات المالية: ماذا تتوقع من حيث الأرباح للسنوات الخمس الأولى؟

اسم وتسجيل عملك

بمجرد أن تحدد مكانتك وتطور خطة عملك ، فقد حان الوقت للوصول إلى العمل ، إذا جاز التعبير. هناك بعض الخطوات التنظيمية والقانونية التي يلزمك الاهتمام بها في أقرب وقت ممكن.

  1. معرفة هيكل عملك. هل ستعمل كشركة ذات مسؤولية محدودة ، أو شركة ، أو أي شيء آخر بالكامل؟
  2. اسم عملك.
  3. اشترِ نطاق الإنترنت لنشاطك التجاري في أقرب وقت ممكن. تشاهد بعض الكيانات تسجيلات تجارية جديدة وتحاول شراء جميع أسماء النطاقات ، ثم تتقاضى عليك مجموعة من المال.
  4. تسجيل الاسم بعد تأمين المجال

الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة

هذا الجزء يمكن أن تكون خادعة. إذا كان بإمكانك الاستعانة بمحام ومحاسب للمساعدة في ضمان بدء العمل بالقدم اليمنى ، فمن الجيد أن تقوم بذلك.

تنظم صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية صناعة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، وهي وكالة حكومية أمريكية مستقلة يشرف عليها الكونغرس. وهي السلطة الأساسية لقانون الاتصالات والتنظيم والابتكار التكنولوجي. هذا يعني أنك بحاجة للتأكد من أنك تقوم بكل شيء تقوله لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أنك يجب أن تقوم به إذا كنت تدير شركة اتصالات.

نظرًا لأن صناعة الاتصالات يتم تنظيمها بواسطة وكالة فدرالية ، فستحتاج إلى ترخيص أو ترخيص فيدرالي من أجل تشغيل شركتك بشكل قانوني. تقدم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إرشادات على موقعها حول نوع الترخيص الذي ستحتاجه ، اعتمادًا على نوع نشاط الاتصالات الذي تقوم بتشغيله ؛ ومع ذلك ، فهو معقد ولن يكون من المؤلم الحصول على التوجيه القانوني.

ادفع FCC

هناك عدة رسوم مطلوبة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية. في ما يلي قائمة بالرسوم التي قد يُطلب منك دفعها ، اعتمادًا على طبيعة واحتياجات نشاطك التجاري.

  • رسوم معالجة الطلب للتراخيص والموافقات على المعدات وأكثر من ذلك
  • الرسوم التنظيمية السنوية
  • رسوم قانون حرية المعلومات (FOIA) إذا كنت بحاجة إلى معالجة طلب بموجب هذا القانون
  • المصادرات ، أي العقوبات التي قد تحتاج إلى دفعها إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بسبب مخالفات القانون أو عدم التقيد بالتخويلات.

البحث عن التمويل

هناك العديد من السبل لتمويل الأعمال التجارية. تعتمد الطريقة التي تقرر بها تمويل تمويلك إلى حد كبير على مواردك ومقدار المال الذي تحتاجه للبدء. بما أن لديك بالفعل خطة عمل ، يجب أن يكون لديك رقم في الاعتبار.

بعض الخيارات:

  • الحصول على قرض أعمال صغيرة من SBA.
  • البحث عن المستثمرين الملاك. هؤلاء هم الأفراد الأثرياء الذين يستثمرون في شركات جديدة.
  • العثور على تمويل رأس المال الاستثماري. إذا كنت بحاجة إلى الكثير من المال للبدء ، فقد يكون هذا هو أفضل مسار. عادة ما يكون لدى المستثمرين الاستثماريين أموال أكثر للاستثمار من المستثمرين الملائكة لأنهم مدعومون من الشركات.
  • استخدام مصادر الحشد. هذه الطريقة لجمع التبرعات تكتسب شعبية. ابدأ في موقع واطلب من الأفراد الاستثمار. في المقابل ، سوف يحصلون على حصة في الشركة أو الامتيازات الخاصة بمجرد تشغيلها.

البدء

بدء شركة صعبة. ولكن إذا كانت لديك فكرة جيدة وكنت قد حصلت على تمويل وكافة التصاريح واللوائح اللازمة ، فقد حان الوقت للبدء في فتح أعمالك.

author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent