recent
أخبار ساخنة

الربح من التيك توك 2021 | ربح 100 دولار فى اسبوع

الصفحة الرئيسية


 فى الفترة السابقة انتشرت كلمة الربح من تطبيق تيك توك بشكل كبير بين تطبيقات السوشيال ميديا و اصبح tiktok من اكبر



 منصات الفيديو ومشاهدة الفيديوهات ، ولكن الجديد ان شركة الفيديوهات القصيرة اعلانت ان ستسمح لصناع المحتوى عبر تطبيق tiktok ، ربح المال من التيك توك ، قامت بتخصصت أكثر من 200 مليون دولار لهذا الغرض.



ولكن طبعاً الأمر بحاجة إلى عوامل من المهم توفرها في الحساب على تيك توك Tik Tok لكي تجمع المال من وراء التيك توك tik tok وبسهولة تامة، ف هل يمكنك فعلا استيفاء خطوات ربح المال من تيك توك 2021 ؟

هذه بعض من شروط ربح المال من تيك توك لعام 2021 فمن المهم جداً الإنتباه إليها لتتمكن من أن تصبح مؤهل للربح من الانترنت 2021 من الفيديوهات القصيرة وذلك لتبدأ بعد ذلك في تفعيل الربح من تيك توك دون أي مشاكل.

فالعمر مهم للموافقة على طلبك في الدعم الذي ستقدمه، صرحت الشركة الصينية مراراً وتكراراً بأنها تحافظ على خصوصية المستخدمين ولا تسمح بحساب لمن يقل أعمارهم عن 18 سنة إلا بمراقبة أبوية.

الطريقة الأولى،

وهي طريقة قديمة ويعرفها كل مستخدمى التطبيق تيك توك الا قليل لا يعرفها او لا يعرف طريقة الربح من البث المباشر فى التك توك ، فانت يمكن ان تكسب الكثير من الدولارات فى البث المباشر، فى البداية يجب ان تعرف انه لا يمكن لأى شخص أن يقوم بعمل بث مباشر على تيك توك الا إذا كان يمتلك 1000 من متابعين في حسابه. بعد ما تحقق 1000 متابع في tiktok سيكون بامكانك الربح من التيك توك من البث المباشر ويمكنك أن تقوم بعمل بث مباشر متى تريد ، لكن طريقة تحقيق و ربح المال من التيك توك هى انك اثناء البث المباشر، هناك متابعين يقومون بشراء عملات معدنية حسابهم فى تيك توك ويدعمون صناع المحتوى من خلال ارسال تلك العملات المعدنية على شكل هدايا اثناء عمل البث المباشر الذى يقدمه صانع المحتوى و بعد ذلك تقوم انت بتحويل العملات المعدنية الى اموال ويمكنك سحبها وقت ما تشاء.



وهذا اهم جزء فى مقال اليوم وهو الربح من تيك توك من مشاهدات الفيديوهات ودعوة الاصدقاء ، فبدا التيك توك tiktok فى الاعلان من فترة قريبة فى شهر 5/2021 عن امكانية تحقيق الربح من الفيديوهات على منصة تيك توك ومن خلال دعوة الاصدقاء لتحميل تطبيق تيك توك على هاتف المحمول .

  1. تحميل التيك توك فورا من هذا الرابط
  2. ادخل كود الدعوة ( R5471166859 ) فى المكان المخصص داخل ابكيشن التيك توك
  3. عندما تشاهد تيك توك مدة 5 دقائق تصل الى عدد 1200 نقطة و بعد 15 دقيقة تربح 600 نقطة وبعد 25 دقيقة تربح 1200 نقطة و بالتاكيد تستطع الحصول على المزيد كلما زادت فترة مشاهدتك ل تطبيق تيك توك
فقد منحت الشركة الصينية امكانية ربح المال من تيك توك ب 3 طرق مختلفة باستخدام هاتفك المحمول :-
شحن رصيد الهاتف او الجوال حسب دولتك
شراء بعض المنتاجت من موقع نون للبيع عبر الانترنت
سحب ارباح التيك توك كاش بالتحويل البنكى او الباى بال


شاهد الشرح لتعرف بالتفصيل طريقة الربح من التيك توك 2021
author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent