recent
أخبار ساخنة

ربح عملة ترون Tron من موقع بونتي هوب Bountyhub 2021


منصة بونتي هوب ،  Bountyhub هي  منصة ذكية للتسويق الآلي تربط المؤثرين وصائدي المكافآت بالشركات التي ترغب في تعزيز مكانتها وحظورها  والتعريف بعلامتها في منصات التواصل المختلفة .





Bountyhub هي منصة كبيرة ومتكاملة تظم العديد من الميزات والخصاءص ، شبه لامركزية ، تشتغل على بلوكشين شبكة ترون ، تدفع للمستخدمين بعد اداءهم المهام وقبولها من طرف المدراء بعملة ترون Tron وكذلك بعملتهم الخاصة BHT التي لم تدخل بعد للتداول ، ويقدر سعر القطعة الواحدة منها باكثر من 300 ترون ( خزنوها الى حين دخولها التداول ) .




منصة بونتي هوب يصعب شرحها في مقال واحد ، ولكن نحن كل مايهمنا الان ، هو طريقة الربح منها .


 طريقة ربح عملة ترون Tron



بعد التسجيل في المنصة والتفعيل من الايميل ، يجب عليك ربط حساباتك الاجتماعية داخل ملفك الشخصي بحسابك على الموقع ، الطريقة بسيطة ، غالبا تعطيك المنصة كود وتطلب منك عمل منشور بحسابك السوشل الذي تريد ربطه بالمنصة ( فيسبوك ، تويتر ، انستا ، لنكدن،تيكتوك، تلجرام، يوتيوب )، هذا المنشور يتضمن الكود الذي تم اعطاءه لك ، حتى تستطيع منصة بونتي هوب التحقق من ملكيتك للحساب وكذلك التحقق منه اذا كان يستوفي شروط المنصة ، مدة التحقق لا تتعدى 24 ساعة ، اذا قمت انت بالمطلوب على اكمل وجه.


بعد ان يتم التحقق من حسابك ستجد علامة ( تم التحقق ✅) كما في الصورة. 






الان يمكنك عمل مهمات بهذا الحساب الذي تم التحقق منه ، وذلك بالضغط على Earn




، ستظهر معك كل المهمات المتاحة ، انت اختر التي تريد ، واتبع التعليمات التي يطلب منك الموقع لقبول مهمتك ،




غالبا تكون اعجاب ونشر او تعليق او متابعة او مشاهدة ، المهم مهمات بسيطة جدا ، تقوم بها وتاخذ لها سكرين (لقطة شاشة) ترفعها على الموقع في الخانة المخصصة لذلك مع تعليق بسيط ب Done او تم ، ثم تضغط Submit او ارسال.



------




مهمتك ترسل للمدراء للتحقق من اداءك جيدا لها ، يتم ذلك في حدود 8 ساعات، بعد قبولها يتم الدفع لك بعملة ترون Tron و BHT ، ويرسل لك الموقع رسالة على شكل اشعار على ايميلك .





تجد العملتين انظافتا الى رصيدك بالموقع ، يمكنك سحبهما على محفظتك ترون ،




لا يوجد حد ادنى للسحب ، هناك فقط رسوم سحب 2 ترون لكلا العملتين ، في البداية كان الدفع اوتوماتيكي الى المحفظة بدون رسوم ، بعد ان اكتسب الموقع شهرة اكبر ، اصبحت الرسوم 1 ترون والدفع التلقاءي توقف ، الان اصبحت الرسوم 2 ترون 🙃.




موقع بونتي هوب يتوفر ايضا على بوت تلغرام ، يمكنك من اداء المهام دون الحاجة للدخول المتكرر للموقع.


ملاحظة : لربط محفظتك ترون بالموقع يجب عليك فتح الموقع من متصفح محفظة ترون لينك ، لان الموقع كما قلنا شبه لامركزي .

هذه العملية تقوم بها مرة واحدة فقط لربط المحفظة، بعد ذلك تشتغل من المتصفح المعتاد لديك.

author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent