recent
أخبار ساخنة

أفضل طريقة للربح من التصميم من خلال موقع Freepik

الصفحة الرئيسية

 موقع Freepik.com هو الموقع المناسب لربح المال من التصاميم ، وليس التصاميم فقط بل يمكنك العمل على صور فوتوغرافية أيضا ، لا تقلق الأمر ليس صعبا بل هو في غاية السهولة لكن يحتاج لبعض الجهد والتركيز ، لأنه يساعدك في تطوير مهاراتك في إنشاء تصاميم والإستفادة منها في مواقع أخرى لأنه بطبيعة الحال موقع Freepik واحد من بين مئات المواقع التي يمكنك الربح منها من خلال التصاميم .

معضم المستخدمين يعرفون Freepik كموقع إلكتروني يقدم للمستخدمين تصاميم رسومية عالية الجودة: رسومات توضيحية وموارد رسومية حصرية. تم اختيارها بدقة من قبل فريق التصميم. لكي يستفيد المستخدمين بمحتوى جيد يمكن إستعماله واستخدامه في كل من المشاريع التجارية أو الشخصية .

كيف يمكنك ربح المال من موقع Freepik

هناك طريقتين يمكنك العمل عليهما في موقع Freepik وهي من خلال العمل على الصور الفوتوغرافية أو التصاميم :

كن مصورا

إذا كنت ممن يعشق التصوير في هاتفك أو جهاز الكاميرة فهذا مناسب لك ، سيكون هذا العمل بمثابة السبيل في تطوير نفسك على التصوير وهناك شروط يجب أن تعلمها قبل أن تقوم بإرسال صورك إلى موقع Freepik على سبيل المثال يجب أن تكون الصور حصرية قد تكون مسؤولاً إذا ارتكبت انتهاكًا لحقوق النشر، يجب أن تكون الكاميرة عالية الجودة وصور بصيغة JPEJ ولا تكون الصورة

أقل من 1.5 ميغا وإضاءة جيدة وتركيز جيد في الصورة وحاول أن تكون الصورة من زاوية مناسبة ، يجب أن تكون الصورة لها معنى توحي إليه، ويجب أن تحتوي على معايير جمالية وفنية وحاول إظهار كل تفاصيل الشيء الذي تريد تصويره.


كن مصمما

لكي نكون في غاية الصراحة ، فكن على دراية أن التصميم بكل أشكاله وأنواعه ليس بالأمر السهل بالنسبة لتصوير ، فالتصميم أنت من يقوم برسم تفاصيل الصورة أما التصوير فهو مجرد إلتقاط صورة ،فعلى سبيل المثال إذا أردت إلتقاط صورة لمنظر طبيعي في الصحراء فلا يتعدى ذلك دقيقة على الأكثر ،لكن إذا أردت تصميم صورة لمنظر طبيعي في الصحراء فذلك قد يأخذ منك يوما


على الأقل ،لأنك سوف تقوم برسم الرمال والضلال والسحاب والأحجار ونباتات صحراوية وصخور وغيرها ، لكي ينتهي تصميمك بشكل إحترافي فاعطي لنفسك الوقت والتركيز ولا تتسرع .


قبل البدأ في إرسال تصاميمك إلى موقع Freepik تأكد أن تصاميمك حصرية و تكون بصيغة EPS أو PSD فقط .
التصاميم التي هي بصيغة EPS فهي عبارة عن رسومات توضيحية ترمز لشيء ما ، فعلى سبيل المثال تقوم برسم منظر طبيعي أو مجموعة من الأشخاص أو شعار أو حيوانات وغيرها ، يمكنك القيام بذلك على برنامج الألستريكتور Illustrator.

أما التصاميم التي هي بصيغة PSD فهي أغلبها عبارة عن تصاميم تحتوي على أغلفة الكتب أو أشخاص بخلفية شفافة أو شعار أو بانرات وغيرها ويمكنك تصميمها على برنامج الفوتوشوب أوالألستريكتور Illustrator. ​

الربح من خلال رابط الإحالة

يوفر موقع Freepik طريقة ربح رائعة وهي من خلال رابط الإحالة ، حيث أن الموقع يعطيك 50 دولار على كل شخص تسجل في الموقع ليكون مساهم ،بشرط أن يكون ناشر في الموقع بشكل دائم .

كيف يقومون بالدفع لك

يتم سداد الفاتورة والدفع في الفترة ما بين اليوم العاشر والخامس عشر من كل شهر. إصدار الفواتير شهريا. يتم إرسال المدفوعات من خلال Paypal و Skrill والحد الأدنى لسحب هو 100 دولار ، و يتم إحتساب الأموال على حسب التحميلات التي يقوم بها المستخدمون في تصاميمك.


الإنضمام لموقع Freepik




author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent