recent
أخبار ساخنة

تصريحات طارق العشرى عن مباراة الأهلي و طلائع الجيش

الصفحة الرئيسية

يواجه النادى الأهلي نظيره نادى طلائع الجيش غداً في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار مواجهة كأس السوبر المصرى المؤجلة من الموسم الماضي و التى ستقام علي استاد برج العرب في الأسكندرية.

كان طارق العشرى هو المدير الفنى لنادى طلائع الجيش في المباراة القوية التى جمعت بين نادى الأهلي و الجيش في نهائى كأس مصر الموسم الماضي و هذه المباراة التى جعلت الطلائع يواجه الأهلي في كأس السوبر المصرى، و انتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأهلي و حقق النادى الأهلي الفوز عن طريق ركلات الجزاء.

و صرح طارق العشرى بعض التصريحات الهامة عبر قناة النادى الأهلي الرسمية عن مواجة الأهلي و طلائع الجيش و توقعه للفائز.
و بدأ حدثه قائلاً : كانت مباراة الكأس من أصعب المبارايات في الموسم السابق و قدمنا أداء رائع لكن الأهلي فريق كبير و يمتلك روح المكسب و العزيمة و الخبرات التى جعلته يفوز بالمباراة.

و أكمل حديثه : طريقة اللعب ستكون مختلفة تماماً عن المباراة السابقة فهناك لاعبين جدد و مدير فنى جديد لطلائع الجيش و له فكر جديد و مختلف و ستكون المباراة في غاية القوة و الصعوبة.

و تابع حديثه قائلاً : الأهلي فريق كبير و لديه الدوافع من أجل تحقيق الهدف و من المتوقع أن يفوز الأهلي لكن لم تكون ابداً المباراة سهلة و لو استسهل الأهلي المباراة سيجعلها أصعب .

و اختتم حديثه قائلاً : اتمنى التوفيق للفريقين و أن تخرج المباراة بروح رياضية و أداء يشرف الفريق حيث أن بطولة السوبر المصرى كبيرة و اتمنى تحديد قرار بداية الموسم القادم و تعديل بعض القرارات التحكيمية.


author-img
Mahmoud yasser

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent