recent
أخبار ساخنة

طلائع الجيش ينجح في أول خطواته بذهاب المباراة للوقت الإضافي




يواجه الآن النادى الأهلي نظيره نادى طلائع الجيش في إطار مواجهة كأس السوبر المصرى المؤجلة من الموسم الماضي و التى ستقام علي استاد برج العرب في الأسكندرية.


و بدأ الشوط الأول بسيطرة كبيرة لنادى الأهلي المصرى و أضاع هدف محقق لطاهر محمد طاهر في الدقيقة الثالثة عشر و أضاع حسين
 الشحات هدف محقق في الدقيقة عشرين.

و استمر استحواذ الأهلي حتى وصل الي 75 % و هذا معدل ضخم جداً حيث لم يقم طلائع الخيش بأى هجوم خطير علي مرمى محمد الشناوى غير هجمتين فقط متواضعتين و تصدى لهم الدفاع ببراعة عن طريق ياسر ابراهيم وأكرم توفيق.
و أضاع محمد شريف انفراد في الدقيقة الرابعة و الأربعون عن طريق انفراد تام بالمرمي سددها خارج الشباك و رغم استحواذ الأهلي لم يستطيع إحراز أهداف لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و بدأ الشوط الثانى بهجوم قوى من الأهلي و أضاع محمد شريف فرصة سهلة في أول الدقائقو شهد الشوط تألق اللاعب حسين الشحات حتى تم تبديله في الدقيقة الثمانين و حل مكانه صلاح محسن.
و شهدت الشوط الثانى نزول اللاعب ميكيسونى في الدقيقة ستين بدلاً من طاهر محمد الطاهر و ظهر بشكل جيد لكنه لم يكن موفق في تسديداته علي المرمى حيث أضاع فرصتين علي المرمى.

و رغم التغيرات الهجومية للمدرب موسيمانى لكن تألق دفاع  طلائع الجيش و الحارس محمد بسام  مما منع الأهلي  من إحراز أى هدف لينتهى زمن اللقاء الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف و تذهب المباراة الي الشوط الإضافي

author-img
Mahmoud yasser

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent