recent
أخبار ساخنة

تصريحات عمرو جمال عن رحيله عن الأهلي و الانضمام الي فاركو


انتقل اللاعب عمرو جمال من النادى الأهلي المصرى الي نادى طلائع الجيش منذ عامين حتى انتهى عقده بعد إنتهاء الموسم الحالي ليصبح اللاعب حر و استطاع نادى فاركو الحصول علي خدمات اللاعب في الموسم القادم لمدة ثلاث مواسم مما يجعل عودته للأهلي صعبة حالياً.


و صرح اللاعب بعض التصريحات الهامة حول عدم إنتقاله الي النادى الأهلي و لماذا تم إختيار نادى فاركو ليلعب له لمدة ثلاث مواسم و تحدث عن تاريخ مع الأهلي و مشواره منذ البداية مع نادى الأولومنيوم في سن السادسة عشر حتى أخر مشوار له مع الطلائع.

حيث بدأ حديثه قائلاً: كنت قريب جداً للعودة الي الأهلي فهو بيتى و ايوجد بيننا أى خلافات و كانت هناك بالفعل موافضات و كادت تنتهى لكن لسوء الحظ لم تكتمل المفاوضات و اصبح العودة للأهلي في الموسم القادم صعب.

و تابع حديثه قائلاً : اخترت النادى الذى لا يتعارض مع النادى الأهلي لذلك اخترت نادى فاركو فهو نادى صاعد بقوة و لديه مشروع قوى و انا احب المغامرات و اريد اثبات نفسي من جديد كما أن النادى قام بالعديد من الصفقات القوية التى تستطيع تحقيق أهدافه و يوجد استقرار كبير في النادى و نظام يشجع علي بذل الجهد و تحقيق أهدافي.

و اكمل حديثه : أن للكابتن مجدى المدير الفنى لنادى فاركو دور كبير جداً في انضمامى للفريق حيث أنه كان مهاجم سوبر في الماضي وسيساعدنى كثيراً لتطوير نفسي في الشق الهجومى وله سمعة كبير في التدريب و مدرب واعد جداً .


و اختتم حديثه قائلاً : أنه حتى الآن لم اخرج حتى 70% من قدراتى وسعدت بالفترة الجيدة في طلائع الجيش و قادر علي تحقيق أداء أفضل و أحب لقب الغزال و سأبذل قصار جهدى للعودة لمنتخب مصر من جديد و هذا هدفي حالياً.
author-img
Mahmoud yasser

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent