الأربعاء، 23 مارس، 2016

أفضل 3 تطبيقات للمونتاج وتعديل الفيديو للهواتف المحمولة

فى موقعنا فورتيكانا نحاول توفير افضل ما هو متاح من برامج وتطبيقات للمستخدم العربى قد يكون بعض هذه التطبيقات معلوم للبعض ولكنا نحاول ان يراه البعض الأخر ومعنا اليوم أفضل 3 تطبيقات لعمل الفيديوهات والتعديل عليها لمستخدمى الهواتف المحمولة . فتابعوا معنا هذه التطبيقات :
من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو، حيث يوفر لك إمكانية تعديل على فيديوهات بطريقة إحترافية، و الجميل في الأمر هو أنه يمكنك استخدامه سواء في الحاسوب أو على هاتفك الأندرويد، دون أن ننسى ميزة حفظ الفيديو بجودة عالية تصل لـ720p في النسخ المجانية و 1080p في النسخة المدفوعة.
من التطبيقات التي تعرف إقبال كبير لدى المستخدمين، و لعل أبرز دليل على ذلك هو عدد التحميلات الذي يتجاوز 50 مليون مستعمل، و نظرا لمزاياه المتعددة و خياراته المتنوعة، كان من المهم إدراجه في القائمة. كل هذا بالإضافة إلى واجهته المميزة و سهلة الاستخدام، تمكنك من القص و التعديل على فيديوهاتك ببساطة تامة.
 هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن سابقيه حيث يوفر لك مجموعة من المزايا التي ستجعل من تجربتك في عالم تحرير الفيديو تجربة رائعة، التطبيق يستخدمه أكثر من مليون مستعمل، الشيء الذي يبرز مدى إهتمام الناس به، إضافة إلى التعاليق الكثيرة التي تعبر عن إعجابها به.
اذا كان لديك معلومات أخرى عن برامج مفيدة فلا تبخل علينا بها حتى تعم الفائدة العامة 

مواضيع ذات صلة

أفضل 3 تطبيقات للمونتاج وتعديل الفيديو للهواتف المحمولة
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .