الاثنين، 24 أكتوبر، 2016

شرح بالفيديو طريقة الحصول على VPS مجاني لمدة شهر في 30 ثانية


شرح اليوم عبارة عن طريقة للحصول على vps مجانى لمدة شهر وبخطوات بسيطة جدا
اولا ما معنى VPS ؟
هو Virtual Personal Server ، أى سيرفر وهمى شخصى تستطيع استخدامه مجاناً لوضع ملفاتك أو برامجك المهمة عليه والحصول عليها من أى مكان فى العالم دون الحاجة لحمل نسخة منها على الفلاشات ، وهذه الخدمة متوفرة من موقع AppOnFly ، حيث يمكنك الدخول على الرابط أسفل المقال لإنشاء حساب شخصى عليه ثم استخدامه بعد ذلك ، فقط تابع معى الشرح .

VPS مجانى :
يستخدم الكثير من محترفى التعامل مع أجهزة الحواسيب الشخصية بنظام التشغيل ويندوز كميات كبيرة من البرامج لتثبيتها على الأجهزة التى يتعاملون معها ، سواء كانت هذه الحواسيب لهم أو لغيرهم وهم المسئولون عن صيانتها ، لذلك يحتاج كل منهم إلى امتلاك أكثر من (Flash Memory) ، لينقل بواسطتها الملفات والبرامج الأساسية التى يحتاج إليها ليثبتها على الأجهزة التى يقوم بصيانتها ، وقد تتعرض هذه الفلاشات للتلف أو الفيروسات نتيجة وضعها ونقلها من جهاز لآخر ، فماذا ستفعل إذا كنت فى مكان ما تقوم فيه بصيانة جهاز كمبيوتر وتحميل نسخة ويندوز جديدة عليه ولا تملك البرامج الأساسية لتثبيتها بعد ذلك ؟ ، إليك الاجابة والحل الرائع وهو VPS مجانى من موقع AppOnFly ، حيث يمكنك وضع بعض برامجك المهمة والتى تستخدمها بشكل أساسى للتثبيت على أى كمبيوتر تقوم بصيانته عن طريق الدخول عليها عبر الانترنت من هذا الكمبيوتر وأخذ نسخة منها للتثبيت وفيما يلى التوضيح .
مميزات ال VPS المجانى من موقع AppOnFly :
تستطيع الوصول إلى ملفاتك عبر الانترنت من أى مكان فى العالم .
متوفر فى النسخة المدفوعة غير المجانية منه مميزات أكثر حيث يمكنك تصفح الانترنت خلال هذا السيرفر بسرعة تصل إلى 800 M.B / S .
تستطيع من خلال VPS مجانى من موقع AppOnFly تثبيت وتجربة مجموعة كبيرة جداً من البرامج التى يوفرها السيرفر لك مثل Office 2016 مثلاً ، ولكنها ليست مجانية .


شرح التسجيل بالفيديو



رابط التسجيل في الموقع

مواضيع ذات صلة

شرح بالفيديو طريقة الحصول على VPS مجاني لمدة شهر في 30 ثانية
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .