الخميس، 12 مايو، 2016

شرح تحويل حساب أدسنس المستضاف إلى حساب عادي

من أجل الحصول على حساب أدسنس مستضاف كل ما تحتاج إليه هو قناة على يوتيوب تحتوي على فيديو أو أكثر ، بينما من أجل الحصول على حساب أدسنس عادي فأنت تحتاج إلى موقع أو مدونة بنطاق أو دومين مدفوع تحتوي على 30 موضوع حصري تقريبًا ، وبعمر لا يقل عن 2-3 أشهر ، وكنا قد إستعرضنا في موضوع سابق الفرق بين حساب أدسنس عادي ومستضاف.

وهكذا بعد إنشاء المستخدم حساب أدسنس مستضاف قد يرغب في وقت ما بـ تحويل حساب جوجل أدسنس الخاص به من مستضاف إلى عادي ، من أجل عرض الإعلانات على الموقع أو المدونة الخاصة به ، لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادي.

ومن أجل أن تعرف إن كان حساب جوجل أدسنس الخاص بك مستضاف أو عادي قم بالدخول إلى الحساب والنظر إلى الجهة اليمنى أو اليسرى من الشاشة بحسب لغة الحساب ، وقم بالبحث عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب والموجود أعلى الصفحة ، وفي حال ظهر لك حساب مستضاف أو Hosted Account بجانب الإيميل فأعلم أن حسابك مستضاف ، وفي حال لم تظهر لك فأعلم أن حسابك عادي.

ومن أجل تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك في جوجل أدسنس ، ومن ثم قم بالتوجه إلى إعدادات أو Settings وذلك عن طريق الضغط على أيقونة المسنن أو الترّس الموجود أعلى الصفحة ومن ثم إختيار إعدادات أو Settings ، ومن ثم قم بالضغط على تبويب حق الدخول والترخيص أو Access and Authorization ومن ثم قم بالضغط على ترخيص الموقع أو Site Authorization.

وفي الصفحة الجديدة قم بالبحث عن سأقوم بعرض إعلاناتي على أو I will show ads on وقم بكتابة الموقع الخاص بك في المكان المخصص لذلك مع العلم أن النطاق أو الدومين الخاص بالموقع يجب أن يكون مدفوع على سبيل المثال: www.example.com ، وبعد كتابة النطاق الخاص بموقعك قم بالضغط على إرسال أو Submit ، وقم بـ وضع شيفرة الإعلان في الموقع الخاص بك لكي يتم مراجعته من طرف جوجل وسيتم الرد عليك بقبول الموقع أو رفضه خلال عدة أيام عن طريق رسالة سوف تصلك على بريدك الإلكتروني.

مواضيع ذات صلة

شرح تحويل حساب أدسنس المستضاف إلى حساب عادي
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .