recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية عاصفة السيوف - أغنية الجليد والنار الجزء الثالث للكاتب جورج مارتن

نبذة عن الكتاب

في عاصفة السيوف يواصل جورج ر.ر.مارتن أحداث تحفته الفنية الأصيلة ، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة ، على مستوى اكبر من الواقع بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الأساسية والفرعية المثيرة لاهتمام وتفاعل القارئ ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون أجزاء ملحمة ""أغنية الجليد والنار "" بمنتهى الشغف .
ما زالت حرب الملوك الخمسة مشتعلة ، تعاني من ولاتها جميع أنحاء الممالك السبع إلا قليلاً . على العرش الحديدي يجلس الملك الصبي جوفري بينما يسعى جده ويد الملك إلى تأمين حكمه ، ومن ثم تأمين السلطة لعائلة لانستر ، مخططاً للقضاء على ستانيس باراثيون الذي خرج مدحوراً من معركة النهر الأسود ، وعلى الذئب الصغير روب ستارك الذي يقود حملة في غرب البلاد رغم أنه فقد وطنه في الشمال ، وفي تلك الأثناء تشق الملكة المنفية دنيرس طريقها في قارة أخرى أغرقتها الدماء ، ومعها التنانين الثلاثة الحية الوحيدة في االعالم ، وفي الشمال يتحرك جيش جرار من الهمج استعداداً للهجوم على الجدار وغزو الممالك السبع وإن كان هناك ما هو أسوأ منه يتقدم أقصى الشمال، العدو الحقيقي الذي ينشغل الجميع تقريباً بقتالهم عنه وربما لا تكون جيوش الأرض كلها قادرة على درعه.

 عن الكاتب جورج رايموند ريتشارد مارتن :

 جورج رايموند ريتشارد مارتن هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش. كما يُعتبر مارتن منتجاً مُشاركاً للمسلسل ويكتب حلقةً من كلّ موسم عدا الموسم الخامس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشمال. وقد وصفت مجلة التايم أن جورج هو تولكين الأمريكي. وقد وضعته المجلة في قائمتها في 2011 كأكثر الأشخاص نفوذاً وتأثراً في العالم.
  1. تحميل رواية لعبة العروش - أغنية الجليد والنار الجزء الاول
  2. تحميل رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار الجزء الثاني
  3. تحميل رواية عاصفة السيوف - أغنية الجليد والنار الجزء الثالث
  4. تحميل رواية وليمة للغربان - أغنية الجليد والنار الجزء الرابع
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent