U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار الجزء الثاني للكاتب جورج مارتن

نبذة عن رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار الجزء الثاني

"صدام الملوك (بالإنجليزية: A Clash of Kings) هيَ الجُزء الثاني من سلسلة روايات الفانتازيا الملحميّة أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن، وصَدرت لأوّل مرّة في 16 نوفمبر 1998 في المملكة المتحدة أمّا في الولايات المتحدة صَدرت مُتأخّرة في مارس 1999. تَستَكمِل الرواية أحداثَ الجُزءِ السابِق حيثُ تُركّز على آل ستارك وما آل بِهم الحال بعدَ مَقتل قائِدهم وكبيرِهم ووالِدهم نيد ستارك، وتُركّز كذلك على الحُروب الدائِرة في القارّة بعدَ موتِ الملك روبرت باراثيون ومَعرفَة أنّ ابنَه جوفري لا يَحقّ له المُلك، كما تسرُد أحداثَ الحَرس الليليّ للتحقيق في أمر الهَمج، في حين أن دينريس تارغاريان تواصِل مَسعاها لاستعادَة العَرش.
نالَت الرواية شُهرةً واسِعة وتُرجِمت لأكثَر من 30 لُغة حولَ العالم، وصدرت النُسخة العربيّة من الرواية في نوفمبر 2016 من ترجمة هشام فهمي لصالح دار التنوير.وقد بُني الموسِم الثاني من مُسلسل صراع العروش على هذا الجُزء. وكَسابِقتها لعبة العروش، فازَت هذه الرواية بجائِزة لوكس لأفضل رواية ورُشِّحت لجائِزة السديم."

 عن الكاتب جورج رايموند ريتشارد مارتن :

 جورج رايموند ريتشارد مارتن هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش. كما يُعتبر مارتن منتجاً مُشاركاً للمسلسل ويكتب حلقةً من كلّ موسم عدا الموسم الخامس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشمال. وقد وصفت مجلة التايم أن جورج هو تولكين الأمريكي. وقد وضعته المجلة في قائمتها في 2011 كأكثر الأشخاص نفوذاً وتأثراً في العالم.
  1. تحميل رواية لعبة العروش - أغنية الجليد والنار الجزء الاول
  2. تحميل رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار الجزء الثاني
  3. تحميل رواية عاصفة السيوف - أغنية الجليد والنار الجزء الثالث
  4. تحميل رواية وليمة للغربان - أغنية الجليد والنار الجزء الرابع
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة