recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية اللحظة الراهنة PDF للكاتب غيوم ميسو

 رواية اللحظة الراهنة

 آرثر وليزا لا يلتقيان سوى مرة واحدة كل عام... يمضي حياته سعياً وراءها... وتقضي حياتها تنتظره...تحلم ليزا أن تصبح ممثلة، وتعمل في حانة في مانهاتن لتغطي تكاليف دراستها لفن الدراما، وذات مساء، تتعرف إلى آرثر كوستيلو، طبيب إسعاف شاب تنجذب إليه على الفور، مستعدة أن تفعل أي شيء وأن تواجه جميع المخاطر من أجله، إلا أن آرثر ليس رجلاً كسائر الرجال، وسرعان ما يفشي لها بالحقيقة المرعبة التي تمنعه من حبها: "ما يحدث لي لا يمكن تصوره، لكنه حقيقي..."في مدينة نيويورك التي تتسارع التحولات فيها باطراد، يربط آرثر وليزا مصيرهما ليتجاوزا الكمائن والفخاخ التي نصبها لهما ألد أعدائهما: الزمن.قصةٌ مثيرة ذات نهاية مذهلة... تأملٌ في علاقتنا ونظرتنا الخاطئة للزمن.

عن الكاتب غيوم ميسو:

 يعتبر غيوم ميسو اليوم واحدا من أشهر المؤلفين بفرنسا، و تحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب و المسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يوما ما.
غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا و عقله مليء بأفكار عديدة للروايات.
صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة.

 أعمال غيوم ميسو حتى الأن :

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent