recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية بعد 7 سنوات PDF للكاتب غيوم ميسو

رواية بعد 7 سنوات

  فرّقهما الطلاق... فوحّدهما الخطر.بعد طلاق عاصف بين سبستيان ونيكي، استأنف كل منهما حياته بعيداً عن الآخر، إلى أن اختفى ابنهما جيريمي في ظروف غامضة. أهو فرار؟ أهو اختطاف؟لكي تنقذ نيكي ابنها، لم تجد خياراً سوى اللجوء إلى طليقها الذي لم تره منذ سبع سنوات. اتحدا مرغَمَين، وانخرطا في مطاردة بعثت الألفة بينهما، ألفة اعتقدا أنها فُقدت إلى الأبد...رحلة تسافر بالقارئ من نيويورك إلى ساوباولو مروراً بشوارع باريس.زوجان مغامران يجدان نفسيهما في مأزق خانق.قصة مثيرة، غنية بالمفاجآت، تجمع بين التشويق والرومانسية

عن الكاتب غيوم ميسو:

 يعتبر غيوم ميسو اليوم واحدا من أشهر المؤلفين بفرنسا، و تحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب و المسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يوما ما.
غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا و عقله مليء بأفكار عديدة للروايات.
صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة.

 أعمال غيوم ميسو حتى الأن :

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent